الأرصاد بتقولكوا شيلوا الصيفى من النهاردة.. فيديو

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:57 م
الأرصاد بتقولكوا شيلوا الصيفى من النهاردة.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة منذ الأمس مقارنة بالأسبوع الماضى، مشيرا إلى أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الطقس.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع عن حالة الطقس والتي أعدتها هدى أبو بكر وقدمتها جيرمين شلبى ، "أن الطقس معتدل نوعا ما على سواحلنا الشمالية والقاهرة ومائل للحرارة خلال النهار على الصعيد وسيناء، لكن بالليل تنخفض الدرجات لـ 19 و18 درجة ومتوقع أن تصل إلى 17 درجة".

وتابع "مش هنلبس ملابس صيفية تانى ، لكن نلبس تدريجيا ملابس شتوتة ، لأن هناك حالة من عدم الاستقرار في الجو بدأت أمس وتستمر اليوم، وهطلت منذ الساعات الأولى من اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة على سلاسل البحر الأحمر امتدت لسفاجا ومناطق من الغردقة، أيضا محافظات صعيد مصر هناك فرص أمطار من خفيفة لمتوسطة يصاحبها سحب رعدية".

وعن سقوط الثلوج في أسوان قال إن "الثلوج نتيجة امتداد منخفض السودان الموسمى المصاحب لرياح تسبب فى السحب الرعدية مع كميات وفيرة من الرطوبة من سطح الأرض وكونت هذه الامطار الرعدية" ، مضيفا أن التقلبات الجوية واردة خلال الفترة االقادمة ، لذلك لابد من متابعة النشرات بشكل يومى للتعرف على مواعيد التقلبات الجوية وأخذ الاحتياطات".

كما حذر مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد ، من الشبورة حيث أكد أنها مستمرة لعدة أيام قادمة وتكون كثيفة في الصباح الباكر على الطرق السريعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة