أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يواجه منية سمنود اليوم وديا فى التتش استعداداً للمقاولون

السبت، 13 نوفمبر 2021 07:00 ص
الأهلي يواجه منية سمنود اليوم وديا فى التتش استعداداً للمقاولون الاهلي
كتب فتحى الشافعى و سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلي مباراة ودية فى الواحدة ظهر اليوم السبت أمام فريق منية سمنود ، أحد فرق المظاليم، استعداداً لإستئناف مباريات الدوري ، ويرغب الفريق الأحمر فى تجهيز لاعبيه من خلال خوض المباريات الودية، استعداداً لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

وناقش موسيماني مع معاونيه خلال الأيام الماضية عدة أمور خاصة بترتيبات الفترة المقبلة لفريق الكرة، وخطة تحضير الفريق الأحمر لاستئناف مباريات الدوري، واستعادة اللاعبين لفورمة المباريات بعد فترة الراحة السلبية التي حصل هعليها اللاعبين عقب مباراة القمة الأخيرة ضد الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري.

من ناحية أخرى، رفض الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة رحيل صلاح محسن لاعب المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتمسك موسيمانى باستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء رغم تلقيه أكثر من عرض محلى وتعرضه لأكثر من إصابة أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية مشدداً على أنه يثق في قدرة صلاح محسن على التألق مع الاهلى من جديد في ظل حاجة الفريق لجهوده.

ويعاني صلاح محسن من الإصابة بشظية في القدم، وهي الإصابة التي أخرت انطلاقته مع الأهلي في الموسم الجاري، واقترب اللاعب من العودة للملاعب بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي.

وشارك صلاح محسن فى 69 مباراة بجميع البطولات مع الاهلى بإجمالى 2109 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 16 هدفاً وصنع هدفين، وتوج مع المارد الاحمر ببطولتين دوري ممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الافريقى والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة