"الستات مايعرفوش يكدبوا": سر لقب كرهته الفنانة الراحلة هند رستم

السبت، 13 نوفمبر 2021 04:00 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا": سر لقب كرهته الفنانة الراحلة هند رستم برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الفنانة منى عبد الغنى، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن سر اللقب الذى كرهته الفنانة هند رستم، والتي تعد واحدة من أشهر نجوم جيلها، وكان لها العديد من الأدوار المميزة، وكذلك العديد من الألقاب المختلفة، والتي اكتسبتها بفعل نجوميتها. 
 
وقالت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية إيمان عز الدين، والإعلامية هبة الأباصيرى، إن من بين هذه الألقاب لقبى "مارلين مونرو الشرق"، و"ملكة الإغراء"، والذى كان الأخير هو الأكثر شهرة لها. 
 
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، إن من المفارقات الغريبة إن الفنانة هند رستم قالت فى وقت سابق إنها لا تحب لقب "ملكة الإغراء"، وإن كل سيدة لديها قدر من الإغراء والجمال، وان الفنان يجب أن يكون رقيب على نفسه، وسفير لبلده، وأنها قدمت أدوار الإغراء ولكن بشكل راقى سواء فى الحركة أو فى النظرة. 
 
وأشارت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى إنه عندما تزوجت الفنانة هند رستم الدكتور محمد فياض، فضلت أنها تنعزل وتترك الفن، وتترك كل النجومية التى حققتها، وذلك للحفاظ على خصوصيات بيتها وزوجها، وذلك إلى درجة إنها بعد زواجها لم نتلقى أى أخبار أو أي أشياء تخص زواجها بالإعلام أو بالأخبار والصحف. 
 
وأضاف الإعلامية إيمان عز الدين، إن هند رستم تعد بالنسبة لها أيقونة الأنوثة والذكاء فى نفس الوقت، وهذه هي المعادلة الصعبة، التى إذا استطاعت أي سيدة فى الدنيا تحقيقها فسوف تفوز بالكثير، فهى كانت فنانة مطلعة ومثقفة، حيث كانت تتطلع على السينمات الأجنبية والموضة، وتحضر عروض الأزياء، وتتحدث عدد من اللغات، وكذلك كانت ذكية فى انتقاء أدوارها. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة