أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس هيلتون ترتدى 4 فساتين بحفل زفافها.. "لبست كل تصميمات أحلامها"

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:00 م
باريس هيلتون ترتدى 4 فساتين بحفل زفافها.. "لبست كل تصميمات أحلامها" باريس هيلتون وزوجها
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون، فستان زفاف أنيق من الدانتيل بأكمام طويلة من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مع طرحة طويلة مزينة بالزهور متدلية على طول الأرض أثناء سيرها على الممر بحفل زفافها، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ولم تكتفِ عارضة الأزياء بارتداء فستان واحد فقط بحفل زفافها، بل ارتدت أربعة فساتين طوال الحفل، وكان أول فستان من تصميم أوسكار دي لا رنتا، ثم ارتدت فستان آخر من تصميم باميلا رولاند مطرز بالخرز، تبعه فستان من التول بكتف مكشوف، وقبل أن تتنهي الليلة ارتدت فستان قصير مبطن، مع تنورة منتفخة.

لم تظهر باريس خاتم زواجها فى الفقرة الأول من الحفل واكتفت بارتداء خاتم خطبتها أمام الكاميرات، حيث التقطت صورة وهى تضع طرحتها على وجهها والتى نشرت صورتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وحضرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان حفل الزفاف مع سيدة الأعمال كيمورا لي سيمونز من خلال مدخل سري، قبل حوالى 20 دقيقة من بدء حفل الزفاف، وشوهدت كيم كاردشيان مرة أخرى وهى مرتدية فستان أسود وصففت شعرها على هيئة جديلة طويلة وجالسة بجانب مع مصممة الأزياء نيكول ريتشى.

وحضرت المغنية ديمي لوفاتو  حفل الزفاف، وغنت سأظل أحبك كأول أغنية رقص بالحفل.

وحضر عدد كبير من المشاهير حفل الزفاف، وتبادلت باريس وكارتر كلمة "أنا أقبل" أمام الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة مثل الأم كاثي والأب ريك والأخ كونراد والعمة كايل ريتشاردز.

وأشار تقرير منشور بالصحيفة البريطانية أن حفل الزفاف الفخم  اشتمل على حلبة رقص خشبية ضخمة تم تشييدها فى الخارج، بالإضافة إلى تنسيقات الزهور على شكل الأحرف الأولى من اسم العروس والعريس، والتى شيدت على حديقة القصر، مع تواجد ملعب تنس وأيضًا مسبح كبير.

باريس هيلتون وزوجها
باريس هيلتون وزوجها
باريس ووالدها
باريس ووالدها
باريس وزوجها
باريس وزوجها

 
فساتين زفاف باريس هيلتون
فساتين زفاف باريس هيلتون
كيم كاردشيان ونيكول ريتشى
كيم كاردشيان ونيكول ريتشى

 

فستان زفاف باريس هيلتون الرابع
فستان زفاف باريس هيلتون الرابع

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة