أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يواصل استعداداته للمشاركة مع أستون فيلا.. صور

السبت، 13 نوفمبر 2021 04:14 م
تريزيجيه يواصل استعداداته للمشاركة مع أستون فيلا.. صور محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه جناح المنتخب الوطني المهاجم استعدادته  بكل قوة تمهيدا للمشاركة مع فريقه أستون فيلا خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي والتى أبعدته عن المشاركة منذ مايو وامتدت لبداية الموسم الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لفريق استون فيلا عبر توتير صور تريزيجه فى تدريبات اليوم معلقا عليها: "يواصل العمل بكل قوة".

وأنهى تريزيجيه برنامجه التأهيلي، حيث أدى نجم أستون فيلا برنامجًا قاسيًا للعودة سريعًا وبدأ منذ بداية الأسبوع الجاري المشاركة في التدريبات الجماعية حيث سيكون متاحًا للعودة إلى قائمة أستون فيلا أمام كريستال بالاس يوم 27 نوفمبر الجاري وفقًا لتاكيدات الجهاز الطبي بالنادي الإنجليزي.

ورفض تريزيجيه الحصول على أي راحة خلال الفترة المقبلة أو النزول إلى مصر حتى موعد معسكر منتخب مصر في يناير ليكون في أفضل فورمة ويستعيد مستواه قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل، حيث يطمح نجم الفراعنة في التتويج بأول بطولة مع المنتخب في مسيرته.

واقترب محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني من المشاركة في مباريات أستون فيلا عقب تعافيه من الإصابة.

وشارك تريزيجيه الخميس، في المران الجماعي للفريق كاملا لأول مرة منذ إصابته ليصبح قريبًا للعودة إلى قائمة الفريق لأول مرة هذا الموسم.

وسيكون تريزيجيه متاحًا للانضمام لقائمة أستون فيلا في مباراة كريستال بالاس المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب "سلهرست بارك" في العاصمة الإنجليزية لندن ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستشهد الظهور الأول لنجم الفراعنة في قائمة الفيلانز هذا الموسم حيث يحتاج 3 أسابيع في المران الجماعي قبل الدخول في قائمة الفريق استعدادا للمشاركة بشكل رسمي.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ16 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بعد مرور 11 جولة بعدما حقق الفريق 3 انتصارات فقط في البريميرليج هذا الموسم وتعادل مباراة وخسر 7 مرات.

 
 
تريزيجيه 1
 
 
 
تريزيجيه 2
تريزيجيه 2

تريزيجيه

تريزيجيه
تريزجيه
تريزجيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة