أكرم القصاص - علا الشافعي

حكيم زياش يدخل اهتمامات برشلونة لتدعيم الهجوم فى الشتاء

السبت، 13 نوفمبر 2021 07:44 م
حكيم زياش يدخل اهتمامات برشلونة لتدعيم الهجوم فى الشتاء حكيم زياش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى برشلونة لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى المقبل، من أجل تصحيح المسار بعد النتائج الضعيفة التي حققها منذ بداية الموسم الحالي، والتي على أثرها رحل الهولندي رونالد كومان، وتولى تشافى هيرنانديز المهمة بدلا منه.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يستهدف ثلاثى تشيلسي الإنجليزي، النجم المغربي حكيم زياش، الأمريكي كريستيان بوليسيتش واللاعب الشاب كالون هودسون أودى، لضم أحدهما خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

أضافت الصحيفة أن تشافى يرغب في تدعيم الجانب الهجومى للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المعاناة الكبيرة منذ رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان، بجانب إصابات سيرجيو أجويرو وبرايثوايت.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا سوف يراقب خلال الفترة المقبلة وضعية ثلاثى تشيلسي، من أجل ضم أحدهما في الميركاتو المقبل، حيث يعانى الثلاثى من عدم المشاركة المنتظمة في تشكيل المدرب الألماني للبلوز توماس توخيل.

في سياق أخر، تلقى برشلونة صدمة كبيرة بعد رفض مانشستر سيتي التفريط في خدمات نجمه رحيم سترلينج خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية، أن مانشستر سيتي لن يسمح برحيل رحيم سترلينج في الميركاتو الشتوى المقبل، سواء بيع نهائي أو حتى على سبيل الإعارة.

ويأتي تمسك السيتي ببقاء سترلينج، على الرغم من جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء كثيرا الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعاقد النادى مع جاك جريليش قادما من أستون فيلا في صفقة وصلت قيمتها إلى 100 مليون إسترليني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة