حماس ومعنويات مرتفعة فى مران الزمالك استعداداً لمواجهة الدراويش.. صور

السبت، 13 نوفمبر 2021 08:05 م
حماس ومعنويات مرتفعة فى مران الزمالك استعداداً لمواجهة الدراويش.. صور زيزو وايمن حفني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الزمالك الذى أقيم اليوم حالة من الحماس والجدية بين اللاعبين استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، المحدد لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وظهر أحمد سيد زيزو فى مران الفريق الأبيض بعد انتظامه فى التدريبات، وكذلك أيمن حفني وعبد الله جمعة.

زيزو وأيمن حفني
زيزو وأيمن حفني

 

زيزو
زيزو

 

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 

كارتيرون
كارتيرون
وخاص لاعبو الفريق تقسيمة قوية فى ختام تدريب اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وقام الفرنسي كارتيرون بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب وتخرج المجموعة الخاسرة.
 
ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.
 
ويفتقد الفريق لخدمات 11 لاعبًا بسبب الانضمام للمنتخبات الوطينة، حيث يغيب كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة