فصل التيار الكهربى عن مناطق بجنوب البحر الأحمر بسبب الأمطار كإجراء احترازى

السبت، 13 نوفمبر 2021 02:47 م
فصل التيار الكهربى عن مناطق بجنوب البحر الأحمر بسبب الأمطار كإجراء احترازى مياه الأمطار
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عاطف وجدى السكرتير المساعد لمحافظة البحر الأحمر، أنه تم فصل التيار الكهربائي بالكامل عن مدينة حلايب جنوب المحافظة، بسبب سقوط الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المدينة منذ الساعات الأولى اليوم السبت.

وأضاف سكرتير عام  مساعد اليحر الاحمر في تصريحات له أن فصل التيار إجراء احترازى حرصا وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين، مضيفا تم فصل التيار الكهربائي عن 20% من مدينة الشلاتين، وكذلك الإنارة العامة بمدينة مرسى علم.

وأكد السكرتير العام المساعد، جميع الطرق الخارجية للمحافظة تعمل بصورة طبيعية فيما عدا تحويل جنوب مدينة سفاجا، بسبب نحر في الكيلو 30 جنوب المدينة.

وكانت شهدت مدينة الشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر سقوط أمطار رعدية غزيرة على أغلب مناطق المدينة، حيث استمرت الأمطار حتى صباح اليوم السبت مما أدى إلى تجمعات كبيرة بالأودية الجبلية المختلفة.

كذلك كانت شهدت أغلب مدن المحافظة الجنوبية سقوط أمطار غزيرة في مدن حلايب وشلاتين ومرسى علم وسفاجا، فيما شهد الكيلو 35 طريق القصير - مرسى علم، سقوط تجمعات المياه على الطريق مما تسبب في نحر الأسفلت دون توقف للطريق، كذلك في منطقة الحمروين وطريق سفاجا القصير، كما تشهد مدينتي الغردقة ورأس غارب انتشارا للسحب المنخفضة مع سقوط رذاذ الأمطار.

وأكدت محافظة البحر الأحمر، أن جميع الطرق مفتوحة وتعمل بصورة طبيعية دون توقف، وأن هناك هدوءا في أغلب مدن البحر الأحمر بعد توقف الأمطار سوي في مدينة الشلاتين.

من جانبها، أصدرت محافظة البحر الأحمر بيانا حذرت فيه قائدى المركبات المسافرين على الطرق الخارجية جنوب المحافظة بتوخي الحذر أثناء القيادة اليوم السبت.
 

جانب من مياه الامطار بمدن جنوب البحر الاحمر
جانب من مياه الامطار بمدن جنوب البحر الاحمر

 

مياه الامطار بمدن جنوب البحر الاحمر
مياه الامطار بمدن جنوب البحر الاحمر

 

 

مياه الامطار جنوب البحر الاحمر
مياه الامطار جنوب البحر الاحمر

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة