كارتيرون يتحفظ على إضافة عناصر جديدة لجهازه المعاون بالزمالك

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:58 م
كارتيرون يتحفظ على إضافة عناصر جديدة لجهازه المعاون بالزمالك كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على مقترح إضافة عناصر جديدة فى جهازه المعاون، خاصة بعد الهزيمة من الأهلى بنتيجة 5 / 3 فى مباراة القمة رقم 123 والتى أقيمت الجمعة قبل الماضى باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ولم يمنح كارتيرون إدارة الزمالك ردًا قاطعًا حول مقترح إضافة عناصر جديدة بجهازه المعاون وتعيين مدرب عام وآخر مساعد، خاصة بعدما رحل أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود ولم يتم الاستعانة ببدلاء لهم.

ويرغب الخواجة الفرنسى فى استمرار جهازه المعاون كما هو عليه، دون إضافة أو رحيل أى عنصر من أجل الحفاظ على استقرار الأوضاع داخل الفريق، مع العمل على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها خلال مباراة القمة.

من ناحية أخرى، حرص كارتيرون على رصد جميع الأخطاء التى وقع فيها فريقه خلال مواجهة الأهلى بمباراة قمة وجمع المدرب الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة، سواء من فقدان التركيز أو عدم القدرة على السيطرة على مجريات المباراة بعد استقبال الهدف الأول من الأهلى، وذلك من أجل العمل على معالجة كافة تلك الأخطاء فى فترة التوقف الحالية.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة