محمد دبش يعود لتشكيل البنك الأهلى أمام سيراميكا

السبت، 13 نوفمبر 2021 02:40 م
محمد دبش يعود لتشكيل البنك الأهلى أمام سيراميكا محمد دبش
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلى، على عودة محمد "دبش" مدافع الفريق للتشكيل الأساسى عقب العودة من الإصابة التى لحقت به خلال مباريات الدورى المصرى الممتاز.

وشارك محمد "دبش " في المباراة الودية التي جمعت فريق البنك الاهلى بنظيرة بيراميدز أمس لرفع الكفاءة البدنية للاعب قبل أستئناف مباريات الدورى المصرى ومواجهة سيراميكا .

وعاد محمد "دبش" للتدريبات الجماعية عقب غياب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي لحقت به فى الوجه خلال الالتحام في مباراة طلائع الجيش فى الجولة الأولى من عمر الدورى.

وفاز البنك الأهلى على بيراميدز  بنتيجة 2-1 فى  المباراة الودية التي جمعت الفريقين، على استاد الدفاع الجوي وسجل ثنائية البنك الأهلي، أحمد ياسر وفادى فريد  وسجل هدف بيراميدز الوحيد المهاجم ناصر منسي.

ويلاقى فريق البنك الأهلى نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام على ملعب المقاولون العرب يوم 18 من الشهر الجارى. 

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 6 نقاط، حيث تمكن من الفوز على طلائع الجيش والإسماعيلى والهزيمة أمام الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة