ننشر تشكيل مجلس إدارة نادى قضاة الإسكندرية الجديد

السبت، 13 نوفمبر 2021 01:21 ص
ننشر تشكيل مجلس إدارة نادى قضاة الإسكندرية الجديد انتخابات نادى القضاة بالإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى القضاة بالإسكندرية تشكيل مجلس إدارة النادى والتى تمثلت فى المستشار سعد السعدنى رئيسا للنادى وكل من المستشارين ناصر فايز حسب النبى وإمام الصرفى وهشام بهلول على مقعد المستشارين.

 

فيما اشتملت مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة على كل من المستشارين عمرو عرجارى وأحمد مهابة ومحمد أنور عبد المجيد وأحمد خورشيد والمعتز بالله هريدى.

 

وجاء كل من رامى حسن ومحمود فيصل خورشيد وبدر الكومى ومحمد حسن سيد أحمد وأحمد عادل العليمى على مقاعد رؤساء ووكلاء النيابة العامة.

 

وكانت قد أجريت الانتخابات أمس وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا وإجراءات أمنية مشددة لإتمام العملية الانتخابية بسهولة ويسر.

 

وتنافس اليوم الجمعة من خلال 6 لجان انتخابية 29 مرشحا من المستشارين والقضاة ووكلاء النائب العام على 14 مقعد بمجلس إدارة نادى القضاة بالإسكندرية وهى مقعد رذيس النادى و3 مقاعد مستشارين وعدد 5 مقاعد رؤساء محاكم وقضاة وعدد 5 مقاعد بالنيابة العامة.

كانت قد سيطرت القوائم على انتخابات النادى، وتمت الانتخابات من خلال التنافس بين قائمتين وهما قائمة المستشار محمد على ابراهيم وقائمة المستشار سعد السعدني.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة