أنيشا جوشي تعود من جديد للموسم الخامس من The Resident

الأحد، 14 نوفمبر 2021 05:00 م
أنيشا جوشي تعود من جديد للموسم الخامس من The Resident The Resident
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيد الممثلة أنيشا جوشي، الظهور بـ دورها أنوجا جوشي، في الموسم الخامس من سلسلة The Resident ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، على أن تظهر في أخر حلقات المسلسل الذى تصل عدد حلقاته إلى 8 حلقات.

وكان قد تكرر ظهور جوشي خلال الموسم الرابع، كما شهدت نهاية الموسم لحظة رومانسية بينها وبين الدكتور ديفون برافيش (مانيش دايال)، وبالتالي سيزيد الموسم الخامس من تطوير العلاقة بين الاثنين.

ومن المقرر طرح الحلقة السابعة من الموسم الخامس لـ The Resident في 19 نوفمبر الجارى، وسيطرح أخر حلقات الموسم في 23 نوفمبر الجارى، وكان قد طرح أولى حلقات الموسم في 21 سبتمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

على ان يشهد الموسم الخامس من مسلسل The Resident بعض التحديات المثيرة للاهتمام للتعامل معها في سلسلة الدراما الطبية، على ان تقوم أنوجا جوشى مع ظهورها بتغير الأمور في حياة ليلا شقيقتها، عندما تذهب لزيارتها، tvseriesfinale.

مسلسل The Resident من بطولة مات كوتشري، وبروس جرينوود، ومانيش دايال، وإميلي فانكامب، وشاونيت رينيه ويلسون، ومالكولم جمال وارنر، وجين ليفيس، وموريس تشيستنات.

ودار الموسم الرابع من مسلسل The Resident  بعد فترة وباء فيروس كورونا، وفقا لـ موقع " tvseriesfinale"، حيث يركز المسلسل على طبيب شاب يبدأ يومه الأول تحت إشراف، وبالتالي قد يتم إنقاذ الأرواح أو فقدناها في أرجاء المستشفى.

كما انضمت الممثلة جيسيكا لوكاس، إلى أبطال عمل مسلسل الدراما الطبية The Resident، في موسمه الرابع، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لعبت لوكاس دور بيلي، التى كانت أحد كبار المقيمين في جراحة الأعصاب في تشاستين، ولكن بعد وقوعها في خطأ ما، تركت العمل، ولكن بعد معرفتها بـ نيك، الذى أحبها منذ الطفولة يساعدها أن تعود إلى عملها مرة أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة