بمشاركة 32 جامعة مصرية وعربية..

افتتاح الدورة العربية الـ 16 لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي

الأحد، 14 نوفمبر 2021 08:48 م
افتتاح الدورة العربية الـ 16 لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي افتتاح الدورة العربية الـ 16 لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات الدورة العربية الـ16 لخماسيات كرة القدم، التي تنظمها الجامعة خلال الفترة من 13 إلى 18 نوفمبر الجاري، بمشاركة 32 جامعة مصرية وعربية، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، والدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق، والدكتور أحمد عكاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هشام الجيوشي، سكرتير الاتحاد الرياضي للجامعات.

 

ووجه رئيس الجامعة، الشكر للدولة المصرية على توفير سبل الحماية والوقاية للشعب المصري، من خلال توفير تطعيمات فيروس كورونا بما ساعد في عودة الحياة إلى طبيعتها، ورحب رئيس الجامعة بالمشاركين في منافسات البطولة من مختلف الجامعات المصرية والعربية، مشيراً إلى اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية باعتبارها رافد رئيسي من روافد العمل الجامعي.

 

وتوجه رئيس الجامعة، بالشكر للدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمهما لهذه البطولة وفى ختام كلمته حث الطلاب على الالتزام بالروح الرياضية والتنافس الشريف.

 

وأكد الدكتور محمد صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، أن هذه البطولة من أكثر الأنشطة الرياضية انتظاماً خلال السنوات الأخيرة مشيدا بالتعاون المثمر بين الاتحاد الرياضي للجامعات وجامعة جنوب الوادى.

 

وفى كلمته توجه الدكتور طايع عبد اللطيف، بالشكر لجامعة جنوب الوادي وقياداتها على احتضان هذا الحدث الهام ووجه التحية للجامعات المشاركة من الدول العربية الشقيقة ونقل إليهم تحيات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي.

 

وأكد الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هناك اهتماماً كبيرا بالرياضة والأنشطة الطلابية في جامعة جنوب الوادى، التي تشهد تطوراً كبيراً في مختلف المجالات برئاسة الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، ورحب نائب رئيس الجامعة بالوفود العربية المشاركة بمنافسات البطولة مؤكداً ان مشاركتهم تمنح المنافسات اهمية كبرى.

 

وتضمنت فعاليات حفل الافتتاح، طابور عرض الجامعات المشاركة وفقرات رياضية لطلاب كلية التربية الرياضية بإشراف الدكتور أشرف موسى، عميد الكلية، وعرض فنى لفرقة الفنون الشعبية بالجامعة، وقام الطالب جمال عوض، بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بترديد قسم البطولة على الجامعات المشاركة في المنافسة.

 

شهد فعاليات الافتتاح، الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتورة سهير أحمد ربيع، نائب رئيس الجامعة السابق وعادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة