أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية فى حلايب وشلاتين

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:45 ص
الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية فى حلايب وشلاتين الطقس
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إنه تم التنسيق مع مجلس الوزراء وإدارة الأزمات فى جميع المحافظات للتنبيه على وجود حالة من عدم الاستقرار فى بعض المحافظات وهى أسوان والبحر الأحمر وجنوب سيناء والغردقة وسفاجا ومرسى علم.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى :"هناك استقرار فى الأحوال الجوية فى حلايب وشلاتين، وتقل فرص سقوط الإمطار بعدد من المحافظات.

وتابع :"هناك فرصة أيضا لعدم الاستقرار والتقلبات الجوية فى عدد من المحافظات فى الفترة المقبلة سيتم التنبيه عليها قبل وصولها".

وكان الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، قال إن هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة منذ الأمس مقارنة بالأسبوع الماضى، مشيرا إلى أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الطقس.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع عن حالة الطقس والتي أعدتها هدى أبو بكر وقدمتها جيرمين شلبى ، "أن الطقس معتدل نوعا ما على سواحلنا الشمالية والقاهرة ومائل للحرارة خلال النهار على الصعيد وسيناء، لكن بالليل تنخفض الدرجات لـ 19 و18 درجة ومتوقع أن تصل إلى 17 درجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة