"الشباب والرياضة" بالإسكندرية تمنع دخول غير المطعمين ضد كورونا لمبنى المديرية بدءا من غد

الأحد، 14 نوفمبر 2021 06:31 م
"الشباب والرياضة" بالإسكندرية تمنع دخول غير المطعمين ضد كورونا لمبنى المديرية بدءا من غد وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اجتماعا موسعا مع قيادات مديرية الشباب والرياضة، وذلك ضمن الاجتماع الأسبوعى للوقوف على آخر المستجدات داخل ديوان عام المديرية وكذا الهيئات الشبابية والرياضية.

وشددت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، خلال الاجتماع على تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء لعدم دخول أى من العاملين إلى مبنى المديرية دون الحاصلين على لقاح فيروس كورونا وذلك اعتبارا من غد الاثنين الموافق 15 نوفمبر الجارى.

وشددت وكيل الوزارة على إدارة المتابعة الداخلية بمتابعة هذا الأمر حيث إنه لن يتم السماح لأى شخص غير حاصل على التطعيم ضد الفيروس بالتواجد داخل ديوان عام المديرية أو أى هيئة شبابية أو رياضية، ووجهت وكيل الوزارة مديرى فروع الشباب والرياضة بمتابعة تنفيذ القرار داخل الهيئات التابعة لها، كما أكدت أيضا على تفعيل قرار منع التدخين فى كافة الاماكن وذلك تفعيل للقرار وحرصا على الصحة العامة.

واستعرضت إجراءات الترشيح داخل الهيئات الرياضية وكذا استعراض ما تم من جمعيات عمومية بالهيئات الشبابية والرياضية خلال الأسبوع الماضى، وما تم من أنشطه داخل الإدارات ومشاركة فريق المتطوعين فى تلك الأنشطة ونوهت إلى أن هؤلاء الشباب هم شباب واعد ويتم إعدادهم إعدادا جيدا ليكونوا دوما على استعداد لأى مهام توكل إليهم.

من جهة أخرى نفذ نادى الفتاة والمرأة ورشة عمل اكسسوارات ومشغولات يدوية "بمركز شباب الأنفوشى" فرع الجمرك وذلك ضمن خطة النشاط الفنى لشهر نوفمبر بقيادة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، التى أكدت السعى الدائم لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية للعمل على دعم المرأة السكندرية والعمل على التمكين الاقتصادى لها حيث انها إحدى الركائز الأساسية لهيئة الأمم المتحدة. وحيث يُعدّ توسيع الفرص الاقتصادية أمام المرأة أمرًا مهمًا لأنه عامل حاسم فى تمكين المرأة. يجرى تنفيذ جهود هيئة الأمم المتحدة للمرأة بشأن التمكين الاقتصادى فى سياق حقوق المرأة والعمل، والعدالة الاجتماعية، والتنمية المستدامة الشاملة التى تشمل الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والبيئية بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة لعام 2030.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة