المؤبد لعاطل بتهمة قتل شاب حرقا بسبب خلافات بينهما فى باب الشعرية

الأحد، 14 نوفمبر 2021 02:31 م
المؤبد لعاطل بتهمة قتل شاب حرقا بسبب خلافات بينهما فى باب الشعرية محكمة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المؤبد على عاطل بتهمة قتل شاب بسبب خلافات شخصية، فى دائرة قسم شرطة باب الشعرية.

وكشف أمر الإحالة الصادر ضد المتهم، أنه قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك زجاجة بها مادة حارقة "بنزين" لاستخدامها فى حرق الضحية، وما أن خلد المجنى عليه إلى النوم، قام المتهم بإلقاء زجاجة المولوتوف على القتيل وأضرم به النيران، وفر هاربا.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية، بلاغا من الأهالى يفيد بقيام عاطل بإشعال النار في شاب بسبب خلافات شخصية بينهما، وفر هاربا. على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتم العثور على الشاب فى حالة يرثى لها، فتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه توفى قبل تلقيه العلاج. وبتكثيف التحريات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية، من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة، مضيفا أنه بينه وبين المجنى عليه خلافات شخصية، قام على إثرها بالتفكير فى التخلص منه بإشعال النيران فيه انتقاما منه. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه، والتى قضت عليه بالسجن المؤبد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة