باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع الأرجنتين بشأن مشاركة ميسي ضد البرازيل

الأحد، 14 نوفمبر 2021 06:24 م
باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع الأرجنتين بشأن مشاركة ميسي ضد البرازيل ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاتفاق مع المنتخب الأرجنتيني بشأن وقت لعب النجم ليونيل ميسي خلال مباراة البرازيل المقبلة التى تجمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بعدما كانت مشاركته نقطة خلاف بين الطرفين مؤخرا، ومع ذلك بدأ الجانبان إجراء اتصالات بشأن اتخاذ حل وسط.

ميسي غاب عن آخر مباراتين لباريس سان جيرمان قبل فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة، لكنه انضم على الفور إلى قائمة المدرب ليونيل سكالوني بمجرد بدء الاستراحة.

وكان المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ليوناردو صريحًا فى استيائه من هذا الأمر، على الرغم من أنه من المعروف أن ميسي أوضح عندما وقع عقده مع النادي الباريسي أنه سيسمح له بإعطاء الأولوية لتمثيل منتخب بلاده.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فإن ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين أجرى مناقشات مع باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة ويبدو أن الطرفين قد توصلا إلى اتفاق حول كيفية استغلال ميسي.

لم يبدأ ميسي المباراة الأخيرة ضد أوروجواي يوم الجمعة، وكانت هذه هي المرة الأولى منذ خمس سنوات التي يبدأ فيها مباراة دولية من على مقاعد البدلاء، وتم تقديمه في الدقيقة 76، حيث لعب حوالي 14 دقيقة لم يتمكن فيها من التأثير على النتيجة.

وشرح سكالوني في مؤتمره الصحفي بعد المباراة سبب استخدام ميسي بطريقة لم يجرؤ عليها أي مدرب سابق للأرجنتين، وقال سكالوني: "قررنا ألا يلعب لأنه جاء من فترة عدم نشاط، ومع دخول الشوط الثاني، كنا بحاجة إليه ليحقق تقدمًا متقدمًا على البرازيل".

ويأمل باريس سان جيرمان الآن أن يعود ميسي وأن يكون لائقًا تمامًا للعب بمجرد انتهاء فترة التوقف الدولي، على الرغم من أنه من المتوقع أن يلعب دورًا رئيسيًا ضد البرازيل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة