برفانك فى مكانك.. شاب يصمم صندوق خشب لبيع العطور بالإسكندرية ويحلم بالعالمية

الأحد، 14 نوفمبر 2021 02:30 م
برفانك فى مكانك.. شاب يصمم صندوق خشب لبيع العطور بالإسكندرية ويحلم بالعالمية برفانك فى مكانك
كتبت ـ فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال مرورك على كورنيش الإسكندرية يلفت انتباهك شاب يحمل صندوقا مصنوعا من الخشب على شكل زجاجة برفان، ويقوم بتصنيع البرفانات ويعبئها داخل زجاجات صغيرة  لزبائنه. 
 
 ويقول كريم محمد بائع عطور متجول في الإسكندرية لـ"اليوم السابع"، أنه يبلغ من العمر 24 عامًا وحاصل على دبلوم صنايع نظام 5 سنوات، قمت بعمل فكرة وهى "برفانك في مكانك" عبارة عن محل عطور متنقل مصنوع من الخشب على شكل زجاجة برفان حتى أصل لأكبر عدد من الزبائن ومشورعى بدأ من جزامة أمى وعرضت عليها الشغل في  الشارع . 
 
 
وأضاف قائلًا: "بدأنا نلف في الشوراع بشنط عادية، وجاءت لي فكرة برفانك في مكانك، بمعنى أن العميل يتواجد في أى مكان ويصنع البرفان الذى يحبه، وأصنع العطور الأصلية لأى نوع من العطور". 
 
وأشار كريم "اشتغلت في البرفيوم كتير، واشتغلت في برندات كبيرة، وبدأت مشروعي أنا وأخواتي برفانك في مكانك، على جزامة كنت خدتها من أمى وعملنا عليها بوستر وكنا بننزل الشارع" .
 
أوضح كريم قائلًا: "كنا بنعمل برفان الأول معجبش الناس، حتى أصبحت محترف في صناعة العطور، ولفيت مصر كلها علىشان أشترى  اصنص جولد أصلى مش شعبى، ونفسى في الفترة القادمة أوصل العالمية وأعمل عطور تنافس العطور العالمية". 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة