تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي استعدادا للمقاولون

الأحد، 14 نوفمبر 2021 08:40 م
تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي استعدادا للمقاولون موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش تدريبات المارد الأحمر استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة استغلال فرصة المشاركة التى يحصلون عليها وهدد من يهدر فرصا أمام المرمى بالاستبعاد من المشاركة مع الفريق، مؤكدا أن الفترة المقبلة لا تحتمل أخطاء كثيرة لرغبة الجهاز الفني في قطع شوط نحو استعادة لقب الدوري.

وكما حث موسيماني لاعبي الأهلي على ضرورة التركيز وتقديم أفضل ما لديهم والتأكيد على أنه لا يوجد مكان محجوز للاعب داخل الفريق والجميع سيحصل على فرصته كاملة، لرغبته فى منح الفرصة للجميع داخل الفريق الأحمر.

وطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من أخصائي التأهيل تجهيز محمد محمود لاعب الفريق للارتباطات المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الأهلي حتى الآن بشكل رسمي الموسم الجارى.

ويعاني محمد محمود من سوء حظ بسبب توالي الإصابات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية والتى جعلته خارج حسابات الجهاز الفني، رغم أن الجهاز مُقتنع تماماً بقدراته الفنية، ويرغب موسيماني فى تجهيز محمد محمود الفترة المقبلة ليكون تحت تصرفه حال الاحتياج له.

على صعيد متصل، منح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لاعبيه راحة 24 ساعة من التدريبات غداً الاثنين، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الثلاثاء فى بداية المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة