أكرم القصاص - علا الشافعي

دانيلو: مواجهة البرازيل والأرجنتين رائعة لكنها صعبة للغاية

الأحد، 14 نوفمبر 2021 09:31 م
دانيلو: مواجهة البرازيل والأرجنتين رائعة لكنها صعبة للغاية دانيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الظهير الأيمن البرازيلى دانيلو، لاعب يوفنتوس، صعوبة مواجهة السليساو مع المنتخب الأرجنتينى، المقرر إقامتها فجر الأربعاء المقبل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وقال دانيلو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "مباراة البرازيل والأرجنتين هي دائمًا رائعة ، فهي تحتوي على كل شيء لتكون مباراة كلاسيكية عالمية، مع لاعبين استثنائيين، ولا يوجد لاعب يمكنه المشاركة في هذه المباراة ولا يفكر في الفوز".

وأضاف اللاعب البرازيلى: "مباراة الأرجنتين ستكون مباراة أخرى مختلفة تمامًا، كما هو الحال مع كل المباريات بين البرازيل والأرجنتين، ونحن نستعد لمباراة صعبة للغاية، وكالعادة كلانا نريد الفوز بأي طريقة ممكنة".
 
وتابع: "الاسترخاء بعد التأهل؟ في رأيي له جانبان، وهذا يعتمد علينا كثيرًا، يمكننا أن نعتبره شيئًا إيجابيًّا أن يكون لدينا خفة في أدائنا ونركز على تحسين التفاصيل وهناك جانب سلبي للاسترخاء، لكنني لا أعتقد سيحدث ذلك لأن عملنا احترافي ويهدف إلى التحسين والتخطيط والأهداف التالية".

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات التى تضم 10 منتخبات برصيد 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني.

وأصبح منتخب البرازيل هو الوحيد الذي سيشارك في كل نسخ بطولة كأس العالم الـ22 على مر التاريخ، حيث سبقه له الظهور في العرس العالمى 21 مرة سابقة.

وحقق منتخب السليساو إنجازات كبيرة خلال مشاركاته في المونديال على مدار التاريخ، حيث يتصدر قائمة الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات أعوام (1958، 1962، 1970، 1994، 2002).

وجاء المنتخب البرازيلي وصيفا مرتين، حيث خسر النهائي مرتين عامي 1950 و1998، فيما حل ثالثا بكأس العالم مرتين عامي 1938 و1978، وجاء في المركز الرابع مرتين أيضا نسختى 1974 و2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة