سيلينا جوميز ترتدى حذاء أسود من برادا.. هيبقى "تريندى" فى شتاء 2022

الأحد، 14 نوفمبر 2021 03:00 م
سيلينا جوميز ترتدى حذاء أسود من برادا.. هيبقى "تريندى" فى شتاء 2022 سيلينا جوميز
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر مجموعة من تصميمات الأحذية على موضة كل موسم، ومع دخول موضة الشتاء، تبدأ موضة الأحذية ذات الرقبة المرتفعة في الظهور والسيطرة على إطلالات أغلب الفتيات، ووفقًا لموقع مجلة "instyle"، يبدو أن حذاء Prada Monolith سيسطر على إطلالات الفتيات هذا العام، ذلك الحذاء الذي ظهر لأول مرة على منصة عرض خريف / شتاء 2019، ثم انتشر في كل مكان بعد ذلك بوقت قصير.

خلال العامين الماضيين، كانت فكرة الحصول على زوج من هذه الأحذية تكاد تكون مستحيلة؛ إلا أن الآن بعد حلول فصل الشتاء أخيرًا، أصبح الهروب من امتلاك زوج من هذه الأحذية الجذابة مستحيلًا مرة أخرى، لأنه على ما يبدو كل شخص مشهور أو أنيق على وجه الكوكب يرتدي مثلهم.

وقد ظهرت مؤخرًا سيلينا جوميز، الشهيرة والأنيقة، أثناء وجودها في مدينة نيويورك مرتدية معطفًا أسود بسيطًا، وحقيبة YSL Le 5 a 7 Hobo، وزوجًا من أحذية Prada Monolith المصقولة.

هذا الإصدار من الأحذية التي ارتدتها سيلينا تميز بمقدمة مدببة، وهو أبسط من حذاء Mini Bag Monolit، الذي يشتهر باحتوائه على حزمتين صغيرتين مطاطتين من Prada ملفوفين حول الكاحلين، لكن لديه نفس النعل الكلاسيكي (كما هو الحال مع تكرار حذاء Chelsea)، والتي يمكن القول إنها أفضل ميزة له.

أصبحت هذه الأحذية أكثر شيوعًا من أي وقت مضى، حيث صارت أبرز اتجاهات موضة أحذية "البوت" الشتوية، وهي بالتأكيد رمز مميز ودائم ولا يختفي بمرور السنوات، لذا ستحتفظ به الفتيات في خزانة ملابسهن إلى الأبد.

لقد أنتج القائمون على الموضة الآلاف من النسخ المقلدة لهذا الحذاء التريندي، وهو ما كان متوقعًا، مع الأخذ في الاعتبار أن زوجًا من Prada Monoliths سيكلف 1000 دولار أو أكثر. لذلك، إذا كنت غير قادر على التفاخر والشراء من دار الأزياء الشهيرة هذا الموسم، فهناك بعض الخيارات الأقل تكلفة التي لها نفس المظهر بالضبط.

 

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
 
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

حذاء سيلينا جوميز
حذاء سيلينا جوميز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة