كواليس غرف الملابس.. رئيس الزمالك يستدعى إيناسيو من الإسكندرية لإقالته

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:45 م
كواليس غرف الملابس.. رئيس الزمالك يستدعى إيناسيو من الإسكندرية لإقالته ايناسيو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئًا، وغالبا ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى البرتغالى السابق لنادى الزمالك، فى عام 2017 كشف عن كواليس الساعات الأخيرة التى قضاها فى القاهرة، قبل فسخ تعاقده مع "الأبيض". وقال أوجوستو إيناسيو فى تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية، "مرتضى منصور رئيس الزمالك حينها استدعانى لعقد جلسة مهمة فى القاهرة عقب الهزيمة أمام العهد اللبنانى فى البطولة العربية، وكنت متواجدا بالإسكندرية فى ذلك الوقت".

وأضاف إيناسيو، "توجهت إلى مقر الزمالك بناءً على طلب رئيس النادى الذى استدعانى لعقد اجتماع فى ساعة متأخرة، وذكرته أننى لدى ارتباط لتدريب الفريق فى اليوم التالي، وأبلغنى أنه سيتحمل مسئولية عدم قيادته للتدريبات".

وواصل المدرب البرتغالى تصريحاته قائلاً، "انتظرت رئيس النادى كثيرًا، وأردت الانصراف لكنه أصر على بقائى وانتظاره بالنادى، وعدم رحيلى من أجل قيادة تدريبات الفريق، وبعد ذلك أدركت ذلك المخطط بأنه يريد عدم حضورى للتدريبات لإثبات تقاعسى من العمل ما يحق له إقالتى من منصبي".

وتابع، "طالبت مسئولى السفارة البرتغالية الحضور إلى مقر نادى الزمالك، حيث كنت متواجدًا، بعدما أدركت أننى محتجز داخل المقر، ومن ثم قررت الرحيل عن تدريب الزمالك، فاستمرارى فى العمل فى ظل هذه الأجواء أمر أشبه بالمستحيل".

واختتم المدير الفنى السابق لنادى الزمالك تصريحاته قائلاً، "يمكننى العمل فى مصر مجدداً، فالتأكيد ما شاهدته خلال فترة عملى فى الزمالك لن أشاهده فى نادٍ مصرى آخر، والدليل الأهلى الذى يتوج بالبطولات كل عام نتيجة استقراره الإدارى ومنظومته الاحترافية".

تصريحات المدرب البرتغالى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة