أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن: وكيل بن شرقي تفاوض مع أحد الأندية الكبرى فى القاهرة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 03:53 م
أحمد حسن: وكيل بن شرقي تفاوض مع أحد الأندية الكبرى فى القاهرة اشرف بن شرقي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، صورة للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، وكتب عليها معلومات عن مفاوضات بين وكيل بن شرقي وأحد الأندية فى القاهرة.

وكتب أحمد حسن على الصورة، "خاص.. وكيل أشرف بن شرقي خلال تواجده فى القاهرة وبعد اجتماعه مع مسئولي الزمالك.. عقد جلسة فى الأيام الماضية مع مسئولي أحد الأندية المصرية الكبرى فى فندق بحي الزمالك للتفاوض على ضمه".

احمد حسن
احمد حسن

من ناحية أخرى، كشف حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمشرف علي الكرة بالنادي، تفاصيل الطعن المقدم من النادى إلى رابطة الأندية، اعتراضاً على بعض غرامات الرابطة الموقعة على النادى بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك التى أقيمت فى الجولة الثالثة بالدورى.

وقال حسين السيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك قدم طعنا على غرامة الـ 20 ألف جنيه الخاصة بعدم حضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للمؤتمر الصحفي عقب المباراة، وأوضح حسين السيد أن الطعن الذي تقدم به الزمالك لأن المخالفة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والذى تأخر عن المؤتمر الصحفي الخاص به لمدة تزيد عن 20 دقيقة، ومن المفترض أن يقام مؤتمر الفريق الضيف قبل صاحب الأرض، وهو ما أدى إلى تأخر المؤتمر الصحفي الخاص بكارتيرون الذي غادر عقب انتهاء المهلة القانونية المنصوصة فى لوائح المسابقات والتي تخطت الـ 20 من موعد المؤتمر.

كما كشف حسين السيد أن تقرير مراقب المباراة لم يكن عادلا ولم يدون تأخر موسيماني وكان من المفترض توقيع الغرامة على موسيماني للتأخر وليس كارتيرون، مؤكدا أن الزمالك قدم شكوي لاتحاد الكرة ورابطة الأندية ضد مراقب المباراة بشأن الواقعة، واختتم حسين السيد تصريحاته مؤكدا أن الزمالك لم يطعن ضد غرامة نزول اللاعبين للملعب احتفالا بالاهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة