أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتهاء من إنشاء مجزر مدينة الحمام المطور بتكلفة 38 مليون جنيه في مطروح

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 08:17 م
الانتهاء من إنشاء مجزر مدينة الحمام المطور بتكلفة 38 مليون جنيه في مطروح تنفيذ مجزر مدينة الحمام المطور
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري حاليا الانتهاء من تجهيز المجزر المطور بمدينة الحمام في مطروح، بعد الانتهاء من إنشائه وتشطيبه، بتكلفة 38 مليون جنيه.

أكد اللواء مهندس آمون مرتضى أبوعمر وفريق رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالى الغربى، التابع للجهاز المركزى للتعمير العمل، أنه جارِ الانتهاء من الأعمال النهائية، من مشروع مجزر مدينة الحمام الالى المطور الجديد، وتخطت نسبة التنفيذ للأعمال الانشائيه 98 %، وأن المشروع بتكلفة إجمالية 38 مليون جنيه، من بينها 17 مليون جنيه للأعمال الإنشائية و21 مليون جنيه لخطوط الذبح.

ويشمل عنبر لذبح المواشى بمساحة 330 متر مسطح، وعنبر لذبح الاغنام بمساحة 165 مترا مسطحا، بطاقة ذبح من 15 إلى 20 رأس في الساعة. كما يضم مكاتب إدارية وغرفة للطبيب البيطري، وحمامات ومخازن بمساحة 120 مترا، وخزان إطفاء سعة 120 متر، شامل الطلمبات وخزان تجميع، وشبكة الحريق بنظام تامين إطفائى مزود بإنذار آلي للحرائق، ومصدر اضافى للكهرباء، ومياه ساخنة وبارده، وكارنتين وزناقات للكشف على الحيوانات، قبل الذبح، طبقا لأحدث المواصفات الطبيه والبيئيه لخطوط الذبح.

وتم تنفيذ المشروع عن طريق منطقة تنفيذ برج العرب، تحت إشراف المهندسين على عيسى ومجدى اسحاق وعمر قنديل ومن المكتب الفنى المهندسة هيلانه صبحى وسمر الشناوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة