أكرم القصاص - علا الشافعي

الجونة يكثف اتصالاته مع الأهلى لضم محمد محمود

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 07:47 م
الجونة يكثف اتصالاته مع الأهلى لضم محمد محمود محمد محمود
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات محمد محمود لاعب وسط الأهلى أقرب إلى الجونة فى الميركاتو الشتوي القادم، من أى وقت مضى، بعدما دخل النادي الساحلي فى مفاوضات مع الأهلى منذ بداية الموسم الجاري لضم اللاعب، حيث يشهد مركزه فى الأهلى منافسة كبيرة فى وجود عمرو السولية وحمدى فتحي وديانج ومحمود متولى، ما يعقد مسألة انتزاعه مكانا فى التشكيل الأساسي.

وكشف مصدر فى الجونة لليوم السابع، أن لاعب وسط الأهلي هو الخيار الأمثل لرضا شحاتة والجهاز الفني فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاستكمال تدعيم صفوف الفريق قبل اشتعال المنافسة على القمة والقاع.

من جانبها استطلعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رأي الجهاز الفني بشأن موقف إعارة بعض لاعبي الفريق خلال يناير المقبل، فى مقدمتهم محمد محمود صانع ألعاب الأحمر في يناير المقبل، بعد اهتمام أكثر من نادٍ بضم اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة، أبرزها الإسماعيلي والجونة، لاسيما مع خروجه المستمر من الحسابات الفنية للجهاز الفني.
 
ويوجد رغبة لدى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في منح الفرصة لمحمد محمود في الخروج للإعارة، من أجل الحصول على فرصة كافية واستعادة مستواه المعهود بعد غيابه الطويل عن الملاعب لأكثر من عامين بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مرتين، وتراجع معدله البدني بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات.
 
وترى لجنة التخطيط أن بقاء محمود غير مفيد للأهلي، لاسيما مع وجود أكثر بديل في مركز صناعة اللعب لمحمد مجدي أفشة مثل عمار حمدي وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو، بخلاف إمكانية تغيير طريقة اللعب حال غياب أفشة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة