العميد يدرس تصعيد لاعبى المنتخب الأولمبى للفريق الأول بالاتحاد السكندرى

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:21 ص
العميد يدرس تصعيد لاعبى المنتخب الأولمبى للفريق الأول بالاتحاد السكندرى الاتحاد السكندرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، تصعيد ثلاثة لاعبين هم لاعب الوسط علي خالد والجناح عادل نيمار وحارس المرمى فارس السيد، من فريق الشباب للفريق الأول وبقائهم لنهاية الموسم بعد المستويات الكبيرة التي ظهروا عليها تحت قيادة عصام عنتر مدرب فريق 2001 بالنادي والذي يطلق عليه فريق الأمل وتم تأسيسه بتوجيهات من إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.
 
جاء قرار حسام حسن بتصعيد الثلاثي بعد استدعائهم للمنتخب الأولمبي بفرمان من المدير الفني للمنتخب شوقي غريب، الي معسكر المنتخب الأولمبي الذى أقيم على مدار الأيام الماضية، استعدادا لبطولة شمال افريقيا.
 
طالب حسام حسن من الجهاز الطبي سرعة تجهيز نادر رمضان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، الذي يواصل تدريباته التأهيلية، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.
 
وتعرض نادر رمضان المنضم الصيف الماضي لصفوف زعيم الثغر قادما من الإسماعيلي، للإصابة بجزع في الركبة أثناء مباراة ودية أمام فريق قطور استعدادا للدورى، قبل انطلاق المسابقة بأسبوع.
 
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثاني عشر في جدول الدوري الممتاز، برصيد 4 نقاط من فوز على فيوتشر وتعادل مع سموحة وخسارة أمام بيراميدز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة