اللاعبون الأكثر مشاركة مع ليفربول هذا الموسم.. محمد صلاح فى الصدارة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 07:00 ص
اللاعبون الأكثر مشاركة مع ليفربول هذا الموسم.. محمد صلاح فى الصدارة محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بقميص الريدز فى جميع البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2021-2022.

ويعد محمد صلاح اللاعب الأكثر استخداما من المدرب الألماني يورجن كلوب، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، وسجل النجم المصرى ظهوره في 15 مباراة بإجمالى 1.321 دقيقة في مختلف المسابقات.

وشارك محمد صلاح في جميع مباريات الدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم وبلغ عددها 11 مباراة، بالإضافة إلى ظهوره في الجولات الأربع الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ويأتي خلف محمد صلاح في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة هذا الموسم، جوردان هندرسون وساديو مانى برصيد 15 مباراة لكل منهما لكن بدقائق أقل من الفرعون المصرى بلغت 1.159 دقيقة و1.115 دقيقة على الترتيب.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن الوصيف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وتوج محمد صلاح مؤخرا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي بعد منافسة مع عدد كبير من اللاعبين الا أنه حصل على النسبة الأكبر من تصويت الجماهير التي شاركت في الاستفتاء.

وتفوق محمد صلاح على كل من بن تشيلويل وماكسويل كورنيه وفيل فودين وتينو ليفرامنتو وآرون رامسدال وديكلان رايس ويوري تيلمانس.

وظهر محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر، حيث شارك بتمريرة حاسمة في كل منها وسجل خمسة أهداف رائعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة