تعرف على طريقة التسجيل للمشاركة بمنتدى شباب العالم فى النسخة الرابعة.. فيديو

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:14 م
تعرف على طريقة التسجيل للمشاركة بمنتدى شباب العالم فى النسخة الرابعة.. فيديو رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الشباب داخل مصر وخارجها كل عام عقد منتدى شباب العالم، والذى بدأ منذ 5 سنوات، ولكن العام الماضى بسبب جائحة كورونا لم يتم تنظيمه، واليوم أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى فى نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير ۲۰۲۲، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتى تناول خلالها كل التفاصيل الخاصة بمنتدى شباب العالم.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أعلنت إدارة المنتدى عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين فى حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم، ويستمر باب التسجيل مفتوحاً لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر ۲۰۲۱، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

كما تابعت التغطية الخاصة أنه يعقد منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة وذلك بعد تأجيل نسخة المنتدى التى كان من المقرر انعقادها فى عام ۲٠٢٠، بسـبب جائحة كورونا، ويعود المنتدى هذا العام لفتح آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم بحضور الشباب من مختلف الدول، ليتناقشوا حول العالم ما بعد جائحة كورونا وتأثيراته كسمة رئيسية لهذه النسخة بالإضافة إلى المحاور الرئيسية للمنتدى وهى السلام والتنمية والابداع، كما تأتى النسخة الرابعة من المنتدى مع الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى.

ويتاح التسجيل لحضور فعاليات منتدى شباب العالم 2021 بالنسبة لكل الشباب من جميع الجنسيات كما يتم تشجيع الشباب المؤثرين فى مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين أيضا.

ويمكن زيارة الموقع الرسمى لمنتدى شباب العالم عبر هذا الرابط: /https://register.wyfegypt.com










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة