رامى رضوان يشارك بلقطات من تغطيته لزيارة الرئيس السيسي في باريس: أتمنى أن أكون وفقت

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:19 م
رامى رضوان يشارك بلقطات من تغطيته لزيارة الرئيس السيسي في باريس: أتمنى أن أكون وفقت لقطات من تغطية رامى رضوان لزيارة الرئيس فى باريس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الإعلامي رامى رضوان، متابعيه بمجموعة صور ولقطات من تغطيته لزيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في باريس، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام".

وكتب رضوان على الصور التي نشرها: "سعدت وتشرفت بتغطية زيارة السيد رئيس الجمهورية الى باريس، كما سعدت بنقل تفاصيل نشاط سيادة الرئيس هناك من خلال قنواتنا المصرية المحترمة وزملائي الإعلاميين الأعزاء، أتمنى ان أكون وفقت فيما نقلت لحضراتكم، الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

وقال الإعلامى رامى رضوان، أمس، إن مؤتمر باريس، هو مؤتمر شديد الأهمية للعديد من الأسباب؛ لأن هذا التجمع من القادة وزعماء الدول، لم يحدث من قبل على مدار الفترة الماضية، وقد يكون هذا آخر مؤتمر خاصة بالأوضاع فى ليبيا، باعتبار أنه متبقى على الانتخابات عدة أسابيع فقط.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية إنجى القاضى، ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع على قناة "dmc": "المحورين الأساسيين فى المفاوضات مؤتمر باريس، كانوا حاضرين دائما فى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن الأوضاع فى ليبيا، أولهما المحور السياسى، والثانى هو طرد المرتزقة والقوات الأجنبية من البلاد".

لقطات من تغطية رامى رضوان لزيارة الرئيس فى باريس
لقطات من تغطية رامى رضوان لزيارة الرئيس فى باريس

 

وقال: "الرئيس وجه كلمته للشعب الليبى الشقيق، ودعاهم أن يستلهموا من الأجداد العزيمة والإصرار والوحدة من أجل المُضى قُدما فى المسار السياسى وعقد الانتخابات الليبية فى موعدها، لذلك هذا المؤتمر بالغ الأهمية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة