أكرم القصاص - علا الشافعي

سمية الألفي تكشف أسرارًا جديدة مع وفاء الكيلانى فى "السيرة".. الخميس والجمعة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:00 ص
سمية الألفي تكشف أسرارًا جديدة مع وفاء الكيلانى فى "السيرة".. الخميس والجمعة سمية الالفى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة الكبيرة سمية الألفى، ضيفة في برنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، والمذاع على قناة Dmc، وذلك يوم الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وتتحدث الفنانة الكبيرة سمية الألفى خلال الحلقة عن علاقتها بوالدتها وسبب مقاطعتها لها، وتكشف عن شخصيتها وطفولتها التي نشأت فيها، وهل علاقتها بحفيدتها لينا مستمرة أم انقطعت.

كما تروى الفناة سمية الألفى، قصة حبها مع زوجها السابق فاروق الفيشاوى وأسباب انفصالهما، وما شعورها وقت زواجه بعد ذلك من الفنانة سهير رمزى، وقصة زواجها أيضا من الفنان مدحت صالح، بالإضافة إلى العديد من أسرار حياتها الخاصة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب فيلم "تلك الأيام"، منذ 11 عاما، وجسدت خلال دور والدة ابنها أحمد الفيشاوى، وتدور أحداثه حول مفكر وكاتب سياسي كبير، متزوج بامرأة مبهورة بالسلطة والمال، تجمعه الظروف بضابط شرطة سابق فيستعين به لكتابة كتاب جديد، فتتطور العلاقة بين الضابط وزوجة الكاتب، فيطلب منه قتلها وإيهام الجميع بأنها مريضة نفسيًا.

فيلم "تلك الأيام" من بطولة، محمود حميدة، أحمد الفيشاوى، صفية العمرى، سمية الألفى، ماجد المصرى، ليلى سامى، طارق التلمسانى، عادل أمين، وغيرهم، وهو من تأليف فتحى غانم وعلاء عز الدين حمودة، وإخراج أحمد غانم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة