أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: أشرف بن شرقي أول ملفات شركة الكرة بالأهلى في يناير القادم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:26 ص
شبانة: أشرف بن شرقي أول ملفات شركة الكرة بالأهلى في يناير القادم أشرف بن شرقى - لاعب الزمالك
كتب محمد ربيع – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي محمد شبانة أن شركة الكرة بالأهلي برئاسة ياسين منصور أكدت أنه لا مانع من التوقيع مع أشرف بنشرقي لاعب نادي الزمالك في يناير المقبل ولكن لن نتفاوض قبل دخول اللاعب في الفترة الحرة للتوقيع لأي نادي".
 
وقال شبانة في في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة etc، أنه سيتم تحويل ملف التعاقد مع بنشرقي إلي شركة الكرة بالأهلي بعد استلام العمل رسميا في يناير وكذلك تدور المناقشات بين الشركة ولجنة التخطيط بالأهلي".
 
وواصل شبانة: "رأي بيتسو موسيماني كان الحاسم والفاصل في هذا الأمر خاصة أنه أشاد باللاعب المغربي".
 
 وفى سياق متصل تلقى أشرف بن شرقى لعدة عروض من أندية خليجية، للانتقال إليها فى ظل غموض موقفه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه.
 
 
بن شرقى تلقى عرضين أحدهما إماراتى والآخر قطرى، ويفاضل اللاعب بين العرضين، لحين حسم مسئولى الفريق الأبيض موقفهم بالموافقة على طلبات بن شرقى للتجديد من عدمه.
 
 
واتفق مسئولو الزمالك مع بن شرقى على قيمة التعاقد للتجديد، إلا أن الخلاف يبقى على قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، ومن المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع بن شرقى عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب فى التوقف الدولى الحالى.
 
واستدعى المنتخب المغربي بن شرقي استعدادًا لمواجهتى السودان وغينيا يومى 12 و16 نوفمبر الحالى فى الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال، بينما تم استدعاء الجزيري لقائمة المنتخب التونسي استعدادًا لمواجهة غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر نفسه على الملعب الأولمبي في رادس بالجولة السادسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة