أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: إيهاب جلال رفض بشكل قاطع احتراف رمضان صبحي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:16 ص
شبانة: إيهاب جلال رفض بشكل قاطع احتراف رمضان صبحي رمضان صبحي
كتب محمد ربيع و حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، أبلغ إدارة ناديه برفضه التام لرحيل رمضان صبحي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووصل عرض لرمضان صبحي من نادي بشكتاش التركي لضم اللاعب في يناير المقبل.

وتابع شبانة في في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة etc، أن إيهاب جلال ابلغ مسئولي بيراميدز على رفضه رحيل اللاعب والتمسك ببقائه، مشددًا على أنه يعتبر ركيزة أساسية له من الناحية الفنية ولا غنى عنه.

من ناحية اخرى قال حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن رمضان صبحي لاعب الفريق، تقبّل تمامًا قرارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بالاستبعاد من مباراتى أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف حمد إبراهيم، فى تصريحات تليفزيونية: "رمضان صبحي لاعب الفريق تقبل تمامًا قرارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالاستبعاد أمام منتخب أنجولا والجابون".

وكشف المدرب العام لفريق بيراميدز أن عبدالله السعيد شعر بآلام مع منتخب مصر خلال مواجهة أنجولا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

وتابع: "عبدالله السعيد شعر بعد نصف ساعة من مواجهة أنجولا بالعضلة الخلفية ونتابع حالته مع الجهاز الطبي للمنتخب ثم اتخذنا قرار بخروجه من المعسكر".

 

وفى سياق متصل كشف مصطفى المنيرى، رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز، عن تلقيه اتصالات من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى الأول حول الحالة الطبية لقائد بيراميدز عبد الله السعيد بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة أنجولا الأخيرة.

 

وقال المنيرى، إن طبيب المنتخب أبلغه بأن عبد الله السعيد خرج بين شوطى المباراة مصاباً بعدما شعر ببعض الآلام فى العضلة الخلفية، وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفا من تفاقم الإصابة.

 

وشعر عبد الله السعيد بآلام فى الخلفية عند الدقيقة 30 من انطلاق مباراة أنجولا، ولكنه تحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، وبين الشوطين أبلغ الطبيب الجهاز الفنى باستحالة إكمال السعيد للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته.

 

وأكد أن الجهاز الطبى للمنتخب عقب عودة البعثة من أنجولا أخضع عبد الله السعيد لأشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية وبالتالى  خروجه من معسكر المنتخب وغيابه عن مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال أمام الجابون الثلاثاء المقبل.

 

وأشار المنيرى إلى أن السعيد سيخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى مع الجهاز الطبى بنادى بيراميدز من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة، حيث سيغيب لبعض الوقت لحين التعافى من الإصابة القوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة