أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير: أنصح صلاح بالبقاء مع ليفربول.. والجابون ستكشف نوايا كيروش مع أفشة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 10:11 ص
شوبير: أنصح صلاح بالبقاء مع ليفربول.. والجابون ستكشف نوايا كيروش مع أفشة محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح الإعلامى أحمد شوبير محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى بالبقاء مع ناديه وتمديد تعاقده هناك لعدة أسباب، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "من وجهة نظرى لازم صلاح يكمل مسيرته مع ليفربول، ميسى لحد دلوقتى مش لاقى نفسه مع باريس سان جيرمان، كمان دعم الجمهور وحبهم وغنائهم لصلاح مهم جدا لنجاح أى لاعب".

وأضاف شوبير، "صلاح سيتقاضى راتبا خياليا، وليفربول سوف يقدر أفضل لاعب فى العالم جيداً وسيكون هناك إعلانات بمقابل خيالية، لذا يجب أن يكمل صلاح ويواصل تحقيق الأرقام القياسية التى يحطمها مع النادى الإنجليزى".

وعن منتخب مصر قال شوبير، "لو لم يشارك أفشة مع منتخب مصر فى مباراة الجابون سيتأكد للجميع أن كيروش غير مقتنع به على الإطلاق".

وتابع، "بيراميدز معاهم حق يزعلوا من المنتخب فى قصة إصابة عبد الله السعيد كان لازم يتم إخطار النادى بكل تفاصيل الإصابة مبكراً".

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بقميص الريدز فى جميع البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2021-2022.

ويعد محمد صلاح اللاعب الأكثر استخداما من المدرب الألمانى يورجن كلوب، وفقا للإحصائية التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، وسجل النجم المصرى ظهوره فى 15 مباراة بإجمالى 1.321 دقيقة فى مختلف المسابقات.

وشارك محمد صلاح فى جميع مباريات الدورى الإنجليزى مع ليفربول هذا الموسم وبلغ عددها 11 مباراة، بالإضافة إلى ظهوره فى الجولات الأربع الأولى من دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة