كشف طبى لـ أحمد فتوح فى معسكر منتخب مصر

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:02 م
كشف طبى لـ أحمد فتوح فى معسكر منتخب مصر احمد فتوح لاعب منتخب مصر
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لكشف طبي لتحديد موقف إصابته التى تعرض لها عقب مباراة مصر وأنجولا التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وإمكانية لحاقه بمباراة الجابون المقرر لها الثالثة عصر غد الثلاثاء فى الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكشف مسؤولو منتخب مصر أن أحمد فتوح لاعب الزمالك والمنتخب يعاني من إصابة فى الرباط الخارجى بالركبة، أدت لاستبداله أمام أنجولا فى الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم.
 
وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن فتوح يحتاج أسبوعا للعلاج والتأهيل، وبالتالى فهو بنسبة كبيرة سيتم استبعاده من معسكر الفراعنة قبل مباراة الجابون، مع الاعتماد على محمد حمدى أو أيمن أشرف فى مركز الظهير الأيسر.
 
من ناحية أخرى، انضم محمد متولي "كناريا"، لاعب سموحة، صباح اليوم إلى صفوف معسكر المنتخب الوطني، بعد استبعاد عبد الله السعيد الذى غادر المعسكر أمس بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة الجابون غداً فى ختام مباريات المجموعة السادسة التى تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم..
 
ويختتم منتخب مصر تدريباته اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب استعدادا لمباراة الغد أمام الجابون فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويضع كيروش وجهازه الرتوش الأخيرة على خطة المباراة والتعليمات الأخيرة للاعبين.
 
كما يركز كيروش في المران على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام أنجولا في الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل 2-2 ، منعا لتكرارها أمام الجابون.
 
وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، خوض مباراة الجابون بالقوة الضاربة، رغم أن نتيجتها غير مؤثرة بعد تأهل منتخب مصر رسميا إلى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المونديالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة