أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر: لا أتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:15 ص
كوبر: لا أتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال الأرجنتيني هيكتور كوبر - المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية
كتب محمد ربيع – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أنه لم يشاهد منتخب مصر في الفترة الماضية بسبب ارتباطات المنتخب الكونغولي، مشيرا إلى أنه علم بتأهل الفراعنة إلى المرحلة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

وأكد كوبر، في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يتمنى مواجهة منتخب مصر بالطبع في المرحلة الأخيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم موضحاً أنه سيلعب للفوز في كل الأحوال.

من جانبه أكد محمود فايز، المدرب العام للمنتخب الكونغولي، أن أزمة تغييرات الفريق في لقاء بنين بتصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا كانت بسبب ارتباك الحكم أثناء إصابة لاعبين في فترة تغييرات.

وأوضح فايز أن المنتخب الكونغولي تواصل مع مسؤولين بالكاف والفيفا وتأكد من قانونية الموقف وأن ما حدث مخالفة إدارية لا تستوجب على الاطلاق إعادة المباراة، مشيرا إلى أن موقف الكونغو الديمقراطية في التأهل جيد للغاية وسيصدر القرار الرسمي في غضون الساعات القادمة.

تمنى المدرب العام لمنتخب الكونغو، عدم مواجهة منتخب مصر  في منافسات كأس العالم خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن موقف الكونغو الديمقراطية في التأهل جيد للغاية وسيصدر القرار الرسمي في غضون الساعات القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة