محافظ بورسعيد يشدد على منع دخول العاملين بدون كارت التطعيم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 10:20 ص
محافظ بورسعيد يشدد على منع دخول العاملين بدون كارت التطعيم كارت التطعيم
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، فى إجراءات منع دخول العاملين لديوان عام المحافظة بدون كارت التطعيم، وذلك فى إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بمنع دخول العاملين بالمؤسسات الحكومية للغير حاصلين على لقاح كورونا، حفاظا على سلامة المواطنين وضمن إجراءات مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتابع محافظ بورسعيد إجراءات التأكد من حصول المواطنين على لقاح كورونا قبل الدخول للديوان العام، موجها بعدم السماح لأى شخص لا يحمل كارت التطعيم الخاص به بالدخول الديوان العام، مشددا على أهمية الالتزام بتوجيهات مجلس الوزراء فى هذا الشأن حرصا على سلامة المواطنين.

بدأت اليوم، المصالح الحكومية بمحافظة بورسعيد من تفعيل قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بعدم السماح بعد يوم ‪ 15 نوفمبر القادم، بدخول أى موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجرى تحليل ‪PCR كل أسبوع..

وشددت محافظة بورسعيد والجامعة، من إجراءات الاطلاع على كارت لقاح كورونا، وذلك تنفيذا لقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، قتم منع الموظفين والطلبة والطالبات ممن لم يتلقوا اللقاح.

كما تقرر بداية من ‪1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأى مواطن بدخول أى منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، ويمنع أى طالب لم يتلق اللقاح من دخول جامعته، وتبدأ الجامعات فى تطبيق القرار بداية من اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة