مدرب الإسماعيلى: لست قلقا على موقف الدراويش وأتمنى مساندة الجماهير

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:08 ص
مدرب الإسماعيلى: لست قلقا على موقف الدراويش وأتمنى مساندة الجماهير براون يقود تدريبات الاسماعيلى
كتب رامى ناجى – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى الجديد لفريق الإسماعيلى، أنه متابع جيد لمباريات الدراويش فى الدورى موضحا أنه يثق فى مجموعة اللاعبين الحالية لافتا إلى انهم يحتاجون للثقه فقط، مضيفا: موقف الفريق فى جدول المسابقه غير مقلق والعوده ستكون سريعا بصورة أفضل".

وقال المدير الفنى الجديد  لفريق الإسماعيلى فى تصريحات تليفزيونية أنه يتمنى المسانده الجماهيرية الفترة الحاليه للعوده سريعا، مؤكدا أنه يعرف المنطقة العربية جيدا لأنه تولى مهمة تدريب الهلال السعودى ويتمنى تحقيق شيء مع النادى الاسماعيلى.

ومن ناحية أخرى حرص براون على إقامة اجتماع تعارف مع اللاعبين، وذلك بمران الأمس الأحد ولاقت كلمات المدرب الشاب ارتياحا كبيرا لدى اللاعبين الذين تعاهدوا على بذل كل الجهود لوضع الفريق فى مركز أفضل بجدول الدورى.

وفى سياق متصل أبدى براون، سعادته بتولى مهمة تدريب الدراويش، موجهاًَ الشكر لمجلس الإدارة واللجنة الفنية على ثقتهم فى اختياره لتدريب الفريق، قائلا:"أشكر المهندس يحيى الكومى رئيس النادي وكل ما يفعله للنادى في هذه المرحلة، وأشكر أيضا جماهير النادى على ترحبيهم بوجودى بينهم، أعرف تاريخ الإسماعيلى وأنه يقدم كرة جميلة لذلك تمت تسميته ببرازيل العرب”.

وأضاف مدرب الإسماعيلى، "يمكن القول إننى صغير السن لكني أملك خبرات كبيرة، ومهمتي تتمثل فى عودة النادى لمكانته الطبيعية، وأعتقد أن المرحلة الحالية صعبة لكننا لدينا ثقة فى جميع العناصر الفنية الموجودة".

وتابع براون، "اليوم هو أول لقاء مع اللاعبين واثق أنهم سيكونوا على قدر المسئولية ، لا أنظر للماضي وسأعتمد علي من يساعدني في أرض الملعب وسنعمل علي تحسين الشكل بعد أن شاهدت العديد من اللقطات المسجلة لفريقنا ولنادي الزمالك منافسنا في المباراة القادمة”.

وأشار إلى أنه سيقوم بعملية تقييم لكل أعضاء الفريق خلال الفترة القادمة ومتابعة الناشئين والجيد منهم سيتم تصعيده للفريق الأول والإعتماد عليه بشكل تدريجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة