وكيل تعليم دمياط يؤكد على إعادة توزيع الزيادة فى معلمى التعليم الفنى

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 04:41 م
وكيل تعليم دمياط يؤكد على إعادة توزيع الزيادة فى معلمى التعليم الفنى جانب من الاجتماع
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع مديرى إدارات التعليم الفنى ( تجاري، زراعي، صناعي، تعليم مزدوج) بحضور المهندس محمد الحداد مدير عام التعليم الفني.

ناقش "وكيل الوزارة" بعض المشكلات التى تعانى منها مدارس التعليم الفنى بالمحافظة ومعدلات العجز والزيادة بالمدارس والإدارات، مؤكدا على الجميع أن أية زيادة من المعلمين يتم تويعها مرة أخرى بالمدارس التى بها عجز حتى لو قام المديرون ورؤساء الأقسام بالعمل داخل الفصل أو المعمل.

وأكد "وكيل الوزارة" أن الأساس فى عملنا هو الطالب ولابد وأن يحصل على حقه من التعليم  الذى يأتى من أجله إلى المدرسة ولا أستطيع تحمل مسؤلية ذلك الطالب أمام الله سبحانه وتعالى.

وطالب "خلف" إظهار النقاط المضيئة بكل مدرسة وتحديد المشكلات التى تواجهها وإقامة فعاليات ومسابقات متميزة بافكار جديدة لجذب الطلاب الى المدرسة.

كما وجه "وكيل الوزارة" بتصنيع اعلام مصر والمحافظة وتوزيعها على المدارس بالإضافة الى تصنيع الكمامات وتوزيعها على الطلاب الغير قادرين وذلك بالتعاون مع مجلس الأمناء، مؤكدا أن معالى الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، توفر كل الدعم لتطوير التعليم الفنى ليكون فى الصفوف الأولى من قاطرة التنمية.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالعمل على تحديث وتطوير التعليم الفنى لكونه قاطرة التنمية فى المجتمع المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة