3 مشاهد تزين فوز المنتخب الوطنى على الجابون فى تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 07:43 م
3 مشاهد تزين فوز المنتخب الوطنى على الجابون فى تصفيات كأس العالم محمد صلاح
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت 3 مشاهد الأضواء في مواجهة منتخب مصر أمام الجابون التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في إطار ختام تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم المقرر لها 2022 فى قطر.

وفاز منتخب مصر على منتخب الجابون 2 / 1 فى اللقاء الذى أقيم بإستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر، ليرتفع رصيد المنتخب للنقطة 14 معززًا بهم تصدره للمجموعة ويتأهل عن المجموعة، ينما يتوقف رصيد الجابون عند النقطة السابعة.

وخطفت 3 مشاهد الأضواء خلال مباراة اليوم في التقرير التالى..

دعم ذوى الاحتياجات الخاصة

محمد صلاح مع ذوى الاحتياجات الخاصة

حرص محمد صلاح ومحمد الننى ومصطفى محمد على دعم فريق الغناء من ذوى الاحتياجات الخاصة قبل انطلاق مباراة الفراعنة مع الجابون، في لقطة نالت إشادة الجميع بعد رفع معنويات أصحاب الهمم.

مصطفى محمد والننى

احتفال أفشة 

أفشة
 

احتفل محمد مجدى أفشة بهدف منتخب مصر الأول على طريقة النظارة، وهو الاحتفال الذى حاول الجماهير تفسيره فمنهم من ذهب إلى الاحتفال المعتاد لمروان محسن، وهناك من ذهب إلى أن أفشة يشير إلى أنه يركز في المباريات ولا يرى الانتقادات، لكن اللاعب أوضح أنه خاصة بالإعلامى إبراهيم فايق الذى أكد له أنه سيسجل فى الجابون وطلب منه الاحتفال بهذا الشكل.

شارة الكابتن بين فتحى وصلاح

 

أحمد فتحى وصلاح

 

آخر اللقطات الجميلة التي شهدها اللقاء، هو قيام أحمد فتحى بمنح محمد صلاح شارة الكابتنة فور نزوله في الشوط الثانى، لينهى على كل الشائعات التي تظهر بين الحين والآخر حول غضب الجوكر من سحب الشارة منه لصالح محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة