4 لاعبين ينالون إعجاب موسيمانى بالأهلى فى فترة توقف الدورى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:48 م
4 لاعبين ينالون إعجاب موسيمانى بالأهلى فى فترة توقف الدورى موسيماني
كتب سليمان النقر - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال أكثر من لاعب إعجاب وثقة الجهاز الفني بالأهلى بقيادة بيتسو موسيماني، خلال فترة توقف الدوري الحالية، لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم 2022، خاصة في مباراة الفريق الأحمر الودية ضد منية سمنود والتي انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 7 / 1.

وأشاد موسيماني بأحمد عبد القادر الذي ظهر بمستوى مميز في التدريبات الأخيرى، بخلاف تألقه اللافت للنظر في ودية سمنود وثقاه العالية في نفسه وهدوئه أمام المرمى ووعده بالحصول على فرصة المشاركة الأساسية في المبتاريات القادمة للأهلي.

كما أثنى موسيماني على كريم فؤاد الذي بذل جهد مضاعف في تدريبات الأهلي طوال فترة توقف الدوري، لاسيما بعد تألقه في الجبهة اليسرى بودية سمنود، رغم أن هذا المركز ليس مركزه الأصلي، واعتمده موسيماني من اللاعبين الجوكر في صفوف الفريق الأحمر، لأنه يفضل اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.

فيما ظهر حسين الشحات بمستوى مميز في ودية منية سمنود ونال إعجاب موسيماني، حيث يحاول اللاعب استعادة ثقة الجهاز الفني فيه من أجل العودة للمشاركة الأساسية مع الأهلي، لاسيما مع الاعتماد على الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني منذ بداية الموسم الحالي على حساب الثنائي حسين الشحات وطاهر طاهر.

كما أشاد موسيماني بالمستويات المميزة التي ظهر عليها حسام حسن في قيادة هجوم الأهلي، لاسيما بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد في ودية سمنود وأحرز خلالها هدفين، ووعده موسيماني بالحصول على الفرضة مع الأهلي، لاسيما أن عمر الدوري لا يزال طويلا وجميع اللاعبين سيكون لهم دور مع الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة