أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. "بايدن" و"شى" يبحثان طبيعة العلاقات الثنائية المعقدة.. الفيضانات تضرب مقاطعة بريتش كولومبيا بغرب كندا.. واستشهاد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال بالضفة الغربية

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. "بايدن" و"شى" يبحثان طبيعة العلاقات الثنائية المعقدة.. الفيضانات تضرب مقاطعة بريتش كولومبيا بغرب كندا.. واستشهاد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال بالضفة الغربية أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

البيت الأبيض: "بايدن" و"شى" يبحثان طبيعة العلاقات الثنائية المعقدة 

حث الرئيس الأمريكى جو بايدن ونظيره الصينى شى جين بينج خلال قمتهما الافتراضية طبيعة العلاقات المعقدة بين البلدين وأهمية إدارة المنافسة بمسئولية. 

شى وبايدن

أوغندا.. انفجاران بالقرب من الشرطة والبرلمان فى العاصمة كمبالا

أفاد شهود عيان فى العاصمة الأوغندية "كمبالا" بسماع دوى انفجارين اليوم الثلاثاء، فيما لم ترد بعد أنباء عن وقوع ضحايا.

الشرطة الأغندوية ـ صورة أرشيفية

صحف بريطانيا تواصل ملاحقة "المحافظين".. وجارديان: 19 نائبا تربحوا من القمار

واصلت الصحافة البريطانية حملاتها ضد عدد من نواب البرلمان بسبب تضارب المصالح ، وامتهان عدد من أعضاء المجلس وظائف ربحية بالمخالفة للقانون، حيث كشفت صحيفة الجارديان في تحقيق خاص الثلاثاء أن 28 نائبا في البرلمان حصلوا علي ما يقرب من 225 ألف جنيه إسترليني من مكاسب "القمار" بينهم 19 نائبا من حزب المحافظين الذي ينتمي اليه رئيس الوزراء بوريس جونسون والبقية من حزب العمال.

بوريس جونسون

بوتين: المناورات الأمريكية فى البحر الأسود تمثل "استفزازا"

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لنظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون، خلال مكالمة هاتفية أمس الاثنين، إن المناورات العسكرية التى تجريها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسى "الناتو" فى البحر الأسود تمثل "استفزازا"."

بوتين

الفيضانات تضرب مقاطعة "بريتش كولومبيا" بالغرب الكندى وإجلاء آلاف السكان

أعلن وزير السلامة العامة المحلى فى كندا مايك فانورث، أن السلطات الكندية أصدرت أوامرها إلى 7 آلاف شخص بمدينة "ميريت" بوجوب بإخلاء منازلهم، حيث تم إجلاء ألفين مواطن حتى الآن، وذلك بسبب الطقس السيء الذي ضرب مقاطعة "بريتش كولومبيا" بالغرب الكندي، واستمرار هطول الأمطار الغزيرة مما فاقم الفيضانات وأدت إلى إصدار أوامر إجلاء.

فيضانات ـ صورة أرشيفية

إنتاج عام 1956.. مزاد يطرح سيارة "شيفروليه" نادرة للبيع

عرضت سيارة "شيفروليه" نادرة للبيع باسم "El Morocco"، لم تصنع أبدًا سيارة بهذا الاسم فى الشركة، ومع ذلك فهى موجودة، وتعتبر سيارة الأحلام لمعظم هواة جمع السيارات اليوم.

السيارة

بعد شهر من الغياب.. صور حديثة لزعيم كوريا الشمالية تثير تساؤلات حول صحته

أثار أحدث ظهور للزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون، تساؤلات حول وضعه الصحى، إذا فقد الكثير من وزنه، بعدما عاد للأضواء لأول مرة منذ غياب استمر شهرا.

واشنطن: ترتيب أمريكى خليجى أوروبى لمواجهة المخاوف من برنامج إيران النووى

كشف نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى، دانييل بنايم، عن ترتيب أمريكى خليجى أوروبى جديد لمواجهة المخاوف العالمية من برنامج إيران النووى ونشاطها الإقليمى.

روبرت مالى

استشهاد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال فى طوباس بالضفة

استشهد، اليوم الثلاثاء، شاب فلسطينى من بلدة طمون، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلى فى مدينة طوباس بالضفة الغربية.

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

الكويت تطالب بمقعد عربى دائم فى أى توسيع مستقبلى لمجلس الأمن الدولى

طالبت دولة الكويت، نيابة عن الدول العربية، بتمثيل عربى دائم بكامل الصلاحيات فى فئة المقاعد الدائمة فى مجلس الأمن فى حال أى توسع مستقبلى له، مؤكدة أن عدالة التمثيل تتطلب تمثيلا عربيا متناسبا فى فئة المقاعد غير الدائمة بمجلس الأمن الموسع.

مجلس الأمن ـ صورة أرشيفية

أعداد إصابات كورنا فى لبنان تعاود الارتفاع.. اعرف السبب

عادت أرقام الاصابات بفيروس كورونا فى لبنان إلى الارتفاع من جديد، فالأسبوع الماضى ارتفعت الإصابات بشكل لافت ولامست الأعداد الألف إصابة يوميا، ما أثار الخوف من ان يكون البلد على أبواب موجة ثالثة من الفيروس.

كورونا

تعرف على الخدمات المقدمة لذوى الاحتياجات الخاصة فى الحرمين

تناقش وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تنفيد مشروع الوصول الشامل، الذي يهدف إلى تيسير وصول الأشخاص ذوي الإعاقة إلى جميع الخدمات في المسجد النبوي بسهولة ويسر؛ وذلك ضمن جهود تطوير الخدمات لهذه الفئة من قاصدي المسجد النبوي..

الحرم المكى ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج.. أمطار رعدية محتملة بالسعودية ومعتدل بالبحرين

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع نشرة أحول الطقس فى دول الخليج ليوم الثلاثاء، فى السطور التالية:-

توقع المركز الوطنى للأرصاد فى المملكة العربية السعودية،  بتقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم أن ألفرصة مازالت مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الحدود الشمالية والجوف، ولا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من سواحل البحر الأحمر والخليج العربى فى الصباح الباكر.

طقس الخليج ـ صورة أرشيفية

بعد حسم أمر الحكومة الكويتية واستقالتها.. تكليف ولى العهد ببعض اختصاصات الأمير الدستورية.. مكافحة الفساد ومواجهة الضغوط النيابية أبرز الملفات على طاولة الحكومة المقبلة.. وقوانين تنتظر المناقشة لإقرارها

 

صور.. العالم هذا الصباح.. "وادى الحيتان" يقدم رسالة للعالم حول التغير المناخى.. ستيفن جيرارد مدرب لأول مرة في الدوري الإنجليزى مع أستون فيلا.. وماجدة الرومي تطرب جمهور الموسيقى العربية في حفل الختام

أيلون ماسك فى مرمى النيران.. سياسى ديمقراطى يطالب بـ"ضرائب" على "فاحشى الثراء".. رئيس تسلا يرد على "ساندرز": أنسى دائماً أنك ما تزال حياً.. ومسئول أممى يواصل الضغط على مليارديرات أمريكا فى معركة التبرعات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة