رئيس جامعة حلوان: تطعيم 11 ألفا من المنتسبين للجامعة وحظر دخول غير الحاصلين على اللقاح

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:28 م
رئيس جامعة حلوان: تطعيم 11 ألفا من المنتسبين للجامعة وحظر دخول غير الحاصلين على اللقاح رئيس جامعة حلوان يتابع تنفيذ قرار مجلس الوزراء
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان صباح اليوم الثلاثاء، كلية الهندسة، كما قام بتفقد بوابات الدخول للحرم الجامعي بعين حلوان، لمتابعة دخول الطلاب والعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والإطلاع علي شهادات التطعيم التي تثبت حصولهم على لقاح كورونا، وذلك في إطار متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعدم دخول منتسبي الجامعة غير المتلقين للقاح كورونا. 
 
وخلال جولته شدد رئيس الجامعة على التزام الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بارتداء الكمامات الطبية أثناء دخولهم الجامعة، كإجراء وقائي، وتنفيذ كافة الإجراءات والضوابط التي وضعتها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا، وذلك حرصاً علي صحة وسلامة جميع منتسبيها.
 
وأكد رئيس الجامعة خلال جولته على جميع عمداء الكليات بضرورة الالتزام وتطبيق التعليمات الصادرة فيما يخُص عدم السماح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بدخول الحرم الجامعى، بدءا من يوم 15 نوفمبر إلا بعد إبراز ما يثبت حصولهم على اللقاح أو إحضار تحليل  ( بي سي آر ) سلبي كل أسبوع.
 
وقال إنه تم تطعيم 110143 من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة ضد فيروس كورونا المستجد وذلك خلال الفترة من 5 سبتمبر 2021 وحتى 15 نوفمبر 2021 بواقع 107690 من الطلاب و 2010 من الإداريين و 543 من أعضاء هيئة التدريس، حيث قامت الجامعة باستلام 139000جرعة حتي الان لتطعيم منتسبيها.
 
ويجرى تطبيق القرار الوزارى لحظر دخول أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين، مشيرا إلى أنه تم عمل العديد من النقاط بالجامعة وكلياتها لتلقى اللقاح للطلاب والعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس.
 
رئيس جامعة حلوان يتأكد من شهادات التطعيم
رئيس جامعة حلوان يتأكد من شهادات التطعيم

رئيس جامعة حلوان خلال جولة للتأكد من تطبيق قرار مجلس الوزراء
رئيس جامعة حلوان خلال جولة للتأكد من تطبيق قرار مجلس الوزراء

رئيس جامعة حلوان يتابع تطبيق قرار مجلس الوزراء
رئيس جامعة حلوان يتابع تطبيق قرار مجلس الوزراء

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة