أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا شحاتة يشكو لمسئولى الجونة من غياب المباريات الودية

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 05:00 ص
رضا شحاتة يشكو لمسئولى الجونة من غياب المباريات الودية الجونة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة، عدم رضاه عن استغلال الفريق لفترة التوقف، بسبب عدم خوض أى مباريات تحضيرية استعدادا للموسم الجارى، والذى بدأه الفريق الساحلي بتعادل مع سيراميكا، ثم هزيمة من مصر المقاصة، قبل أن يستعيد توازنه بالفوز على فاركو فى الجولة الرابعة.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للجونة، في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الفريق يعانى من عزلة كروية كبيرة فى مدينة الغردقة، حيث لا توجد فرق قوية يخوض أمامها الجونة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين فى فترات التوقف الطويلة، واعتمد الجهاز الفني على معسكر لمدة 10 أيام فى القاهرة قبيل انطلاق الدورى، خاض خلاله 4 مواجهات ودية.

ويكتفى الجهاز الفني بقيادة رضا شحاتة بالتدريبات اليومية للاعبين لتأهيلهم وتجهيزهم لمباريات الدوري، لكن هذا الموسم تشهد المسابقة سلسلة من التوقفات العديدة، بسبب ارتباطات المنتخب الوطنى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، والمشاركة في كأس العرب، إضافة إلى التوقف الطويل بسبب تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية، والتى تنطلق يناير المقبل.

في سياق متصل، وعد مسئولو الجونة لاعبى الفريق الأول بصرف مكافآت الفوز على فاركو بالجولة الثالثة من الدورى، في الأيام القليلة القادمة، في فترة التوقف الدولى والتى يستعد من خلالها منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 
واتفق الجهاز الفنى بقيادة رضا شحاتة مع اللاعبين على انتظام صرف المكافآت هذا الموسم للاعبين، على أن يتم صرف كل مكافآة بعد 48 ساعة من نهاية المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة