أكرم القصاص - علا الشافعي

ساديو مانى ينتظم فى تدريبات ليفربول قبل معركة أرسنال

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:44 م
ساديو مانى ينتظم فى تدريبات ليفربول قبل معركة أرسنال ساديو ماني
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم ساديو ماني لاعب ليفربول في تدريبات فريقه مساء اليوم الثلاثاء عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم حيث تأكد الفريق الطبي من قدرة اللاعب على المشاركة خاصة بعد تعرضه لإصابة في وقت مبكر من مباراة أمام توجو مساء الخميس الماضي، بعدما اصطدم فى كرة رأسية مشتركة.

ورجحت تقارير بريطانية بالأمس إمكانية غياب ساديو ماني عن مباراة ليفربول المقبلة أمام أرسنال المقرر اقامتها السبت المقبل في قمة الدوري الانجليزي الممتاز.

وشارك ساديو مانى فى التدريبات الجماعية لفريق ليفربول وظهر بصورة رائعة وبدا جاهزاً للمباراة المقبلة وهو ما فرض حالة من الأريحية الشديدة على المدير الفني يورجن كلوب.

وسجل ساديو ماني خلال الموسم الحالى 6 أهداف فى الدورى الانجليزى الممتاز ويعد ثانى أفضل لاعب تهديفياً خلف الفرعون المصري محمد صلاح.

ساديو ماني
ساديو ماني
 
في سياق متصل، تأكد غياب النجم كورتيس جونز بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الريدز في العين والتي لا تسمح له بالرؤية الجيدة حتى الآن ما ساهم في خروج اللاعب من حسابات المدير الفني الألماني يورجن كلوب.
 
وعانى لاعب خط الوسط من المشكلة بعد اصطدام عرضي في التدريبات وتم استبعاده من مباريات الريدز أمام أتلتيكو مدريد ووست هام يونايتد.
 
أوضح الدكتور جيم موكسون طبيب نادي ليفربول تعليقا على إصابة كريتس جونز: "إنها إصابة غريبة وسيئة الحظ للغاية، ولكن الشيء المهم الذي يجب التأكيد عليه هو عدم وجود ضرر دائم ولن تتأثر رؤيته بعد فترة التعافي". 
 
أضاف طبيب ليفربول: "ومع ذلك، فإن طبيعة القضية تعني أهمية توخي الحذر ؛ نحتاج إلى إتاحة الوقت للشفاء ولا يمكننا التسرع فيه ، وبالتالي لن تكون عودة سريعة".
 
وشدد جيم موكسون: "يحتاج الأمر إلى الإصلاح قبل أن نتمكن من إعادة تقديم كورتيس إلى التدريب الكامل ، ولكن هناك أشياء يمكنه القيام بها في هذه الأثناء للحفاظ على لياقته".
 
واختتم طبيب ليفربول حديثه: "لا يمكننا وضع جدول زمني محدد على العائد بعد ذلك سيكون عدد الأسابيع من الآن حيث أنه يتعافى بشكل طبيعي، لذلك لن نخاطر والصبر هو فضيلة مع هذا التعافي المحدد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة