أكرم القصاص - علا الشافعي

شرقاوية بـ 100 راجل.. تمتلك سيارة متنقلة تبيع آيس كريم ومشروبات لتعليم أبنائها.. لايف

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 04:33 م
شرقاوية بـ 100 راجل.. تمتلك سيارة متنقلة تبيع آيس كريم ومشروبات لتعليم أبنائها.. لايف
الشرقية حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثًا مباشرًا مع سيدة شرقاوية بـ100 راجل تمتلك سيارة متنقلة لبيع الآيس كريم والمشروبات لتعليم أبنائها وتجوب بها مدينة الزقازيق وشاركت بمهرجان التسوق الخيري بالجامعة.



قالت نوره محمد، إن بداية الفكرة جاءت للتغيير من نمط حياتها وبعد التشاور مع زوجها قررا تنفيذها منذ عامين، لبيع الآيس كريم وجميع المشروبات السخنة والباردة والمتداولة في جميع الكافيات.

وأوضحت نوره محمد، أن الخبرة العملية في تلك المجالات هي التي علمتها الطريقة وشاركت للعام الثالث في مهرجان تسوق جامعة الزقازيق، واستطاعت أن تحصل علي رخصة للعربة من مجلس المدينة كأول من يحصل عليها.

وأشارت صاحبة المشروع، إلى أنها تتلقى تشجيع  باستمرار داخل الجامعة وخارجها وساعدها الأشخاص علي الاستمرار في المشروع ومقابلة رئيس الجامعة للتواجد في المكان، لافتًا أن الدعم المعنوي من أهم الأشياء في تحقيق النجاح وكذلك تقدير العمل مهم.

واوضحت السيدة أنها شرعت فى ترخيص السيارة وتحويلها الكافيه متحرك وأنها جميع الأوراق المطلوبة ودفعت الرسوم وسيتم تسليمها الرخصة خلال أيام معدودة   مؤكدة أن فرص العمل موجودة وتحتاج فقط انت كل انسان يحدد هدفه ويسعى لتحقيقه وتوفيق الله يساند من يسعى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة