شيكابالا يخوض تدريبات خاصة.. وعبد الله جمعة يشارك فى المران الجماعى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 03:05 م
شيكابالا يخوض تدريبات خاصة.. وعبد الله جمعة يشارك فى المران الجماعى شيكابالا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات خاصة فى صالة الجيمانيزيوم بالنادى، فى ظل شكواه من إجهاد عضلى.

ويخضع شيكابالا لبرنامج تأهيلى لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية فى أقرب وقت.

وقام الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بتقسيم لاعبى الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف كل من البرتغالى فيرناندو مدرب الأحمال، وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

كما انتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة، وكان اللاعب يعاني من التواء في الكاحل وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبى في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

فيما أدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، قبل انطلاق التدريب الجماعي .

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب ، أشاد خلالها بالأداء في مباراة الأمس الودية أمام مستقبل وطن.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز في الفترة المقبلة لتحقيق الفوز في مباريات الدوري المقبلة، وحرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق التدريبات.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلى المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز بالأمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة