أكرم القصاص - علا الشافعي

ضربة قوية لـ ريال مدريد بعد إصابة جاريث بيل قبل انتهاء التوقف الدولى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 03:39 م
ضربة قوية لـ ريال مدريد بعد إصابة جاريث بيل قبل انتهاء التوقف الدولى جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، للإصابة في معسكر منتخب بلاده، قبل مباراة بلجيكا المقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن جاريث بيل جناح ريال مدريد، تعرض للإصابة في ربلة الساق خلال الساعات القليلة الماضية، وتم إستبعاده من مواجهة بلجيكا مساء اليوم، في الجولة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أضافت، إن جاريث بيل سيعود إلي ريال مدريد، لإجراء فحوصات طبية، من أجل تشخيص الإصابة بشكل دقيق لتحديد البرنامج العلاجي ومدة غيابه عن الملكي.

أكملت، إن بيل دفع ثمن العودة إلى منتخب ويلز غاليًا، حيث أنه لم يلعب أي مباراة مع ريال مدريد منذ 28 أغسطس الماضي، وقد يطول غيابه لمدة أكبر.

ويخشي كارلو أنشيلوتي من تعرض جاريث بيل لإصابة قوية وغيابه عن الفريق لفترة طويلة خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من المواجهات المهمة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم يواجه شيريف تيراسبول في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة