أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يتمسك بمشاركة أوباما أمام الإسماعيلى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:28 م
كارتيرون يتمسك بمشاركة أوباما أمام الإسماعيلى الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بمشاركة يوسف أوباما لاعب وسط الفريق أساسيا في مباراة الإسماعيلي المقرر لها الجمعة المقبل ، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدورى.

وكشف كارتيرون لمعاونيه عن حاجة الفريق لتواجد يوسف أوباما أساسيا في مباراة الإسماعيلي، رغم تراجع مستواه مؤخرا وخاصة في مباراة الأهلي الأخيرة، وذلك بعدما قدم اللاعب مستوي مميز في التدريبات وبدأ في استعادة مستواه المعروف عنه تدريجيا.

ومن المنتظر أن يجري كارتيرون بعض التبديلات البسيطة في تشكيل مباراة الإسماعيلي عن نظيره في مباراة الأهلي الماضية، والتي انتهت بفوز الأخير 5/3 ، وذلك بسبب الإصابات وهبوط مستوي بعض اللاعبين.

من ناحية أخرى يجهز محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادى الزمالك دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالى عن الأضرار الفنية والنفسية عن فترة الإيقاف، وابتعاده عن المشاركة فى المباريات، على خلفيات أحداث مباراة الزمالك والبنك الإهلى فى الموسم الماضى ومراسم تسليم درع الدورى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه سيتم رفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالى، خاصة أن شيكابالا حصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف نتيجة عدم خضوعه لتحقيقات فى الواقعة، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بتطبيق العقوبة ورفض رفع الإيقاف.

في سياق مختلف اطمأن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على جاهزية جميع البدلاء قبل مواجهة الإسماعيلي، ومنح كارتيرون فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين البدلاء خلال مواجهة فريق مستقبل وطن الودية التى أقيمت مساء أمس، الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ولعب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير خلال الشوط الأول بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع : محمد عبد الغني،  محمد عبد الشافي ، أحمد زكي،  حازم إمام

الوسط: إسلام جابر ، طارق حامد ، يوسف أوباما ، أحمد سيد زيزو،  محمد أوناجم

الهجوم :عمر السعيد.

 

بينما جاء تشكيل الزمالك للشوط الثاني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع : أحمد زكي ، محمد حمدي ، حسام عبد المجيد ، عبد الرحمن حسين السيد

الوسط : محمد أشرف روقا ، محمود عبد العزيز  ، سيف فاروق جعفر  ، أيمن حفني  ، سيد عبد الله نيمار

الهجوم : يوسف أسامة نبيه.

وأشاد المدير الفنى بمستوى معظم البدلاء الذين شاركوا فى الشوط الثانى من المباراة، ووعدهم بالحصول على فرصة حقيقية خلال المرحلة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة