محافظة شمال سيناء تعود لتفعيل مبادرة تعقيم المصالح الحكومية والشوارع الرئيسية

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:50 م
محافظة شمال سيناء تعود لتفعيل مبادرة تعقيم المصالح الحكومية والشوارع الرئيسية جانب من حملة التعقيم
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت مجددا محافظة شمال سيناء مبادرة تعقيم وتطهير المصالح الحكومية والشوارع والمنازل في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء،فى بيان صحفى،على مشاركة ديوان عام المحافظة ومجالس المدن ومديريات الصحة والطب البيطري وجمعية الهلال الأحمر المصرى في المبادرة التي تستهدف تطهير المصالح الحكومية والمحال التجارية والصيدليات والمنازل ومختلف المنشآت في مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف المحافظ، أن المبادرة مستمرة حتى يتم تطهير جميع الأحياء والمناطق بمختلف مدن المحافظة بالكامل،مشيرًا إلى أن عمليات التعقيم والتطهير ستتم يوميا، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة الموجة الجديدة من فيروس كورونا المستجد.

وجه المحافظ بتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجه الجديدة لفيروس كورونا المستجد، بجانب منع دخول العاملين بالمصالح الحكومية ومديريات الخدمات إلى مقار عملهم الإ بعد الحصول على تطعيم كورونا طبقا لقرار مجلس الوزراء.

بدوره أكد العميد أسامه الغندور،سكرتير عام المحافظة،على استمرار أعمال التطهير والتعقيم لمختلف المصالح الحكومية والمنشآت الخدمية على مستوي المحافظة ضد فيروس كورنا المستجد «كوفيد-19»، مشيرًا إلى قيام مديرية الشباب والرياضة بتطهير وتعقيم نادي شباب مصر ومكتب البريد الرئيسي وبنك ناصر الاجتماعي وبنك التنمية والائتمان الزراعى.

أضاف سكرتير عام المحافظة،أن مديرية الطب البيطري قامت بتطهير وتعقيم هيئة الرقابة على الصادرات والواردات ضد فيروس كورنا المستجد «كوفيد-19»،مشيرًا إلى تطهير وتعقيم عدد كبيرة من المنشآت الصحية والتعليمية والحكومية على مستوي المحافظة خلال الفترات الماضية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة