مستشفى جامعة الإسكندرية يكشف تفاصيل تداول فيديو لسيدة تحاول الدخول للعلاج.. صور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 04:28 م
مستشفى جامعة الإسكندرية يكشف تفاصيل تداول فيديو لسيدة تحاول الدخول للعلاج.. صور ارشيفية
الإسكندرية: أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مستشفى جامعة الإسكندرية فى بيان رسمي اليوم حقيقة فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة متواجدة أمام بوابة مستشفى الأميري وإدارة المستشفى ترفض دخولها مما أثار مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مستشفى جامعة الإسكندرية فى بيان لها اليوم بشأن حقيقة الفيديو الذي تم تداوله عن طريق بعض الأشخاص والجروبات "بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

والتي تبرز تدهور حالة سيدة متواجدة أمام بوابات المستشفى الرئيسي الجامعي «الأميري الجامعي»، أفادت إدارة المستشفى الرئيسي الجامعي أنه في يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر 2021 في تمام الساعة السادسة مساءاً دخلت إلى طوارئ المستشفى الرئيسي الجامعي مواطنه من اللذين لا مأوى لهم طالبه الإقامة داخل المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي لها وجد أنها لا تعاني من أي أعراض أو أمراض تستدعى تواجدها بالمستشفى.

واضاف البيان أنها قامت بإصابة نفسها بزجاجة فى رأسها لكى تتمكن من دخول المستشفى وتم توجيهها للكشف الأولى وعمل اللازم ولكنها رفضت بسبب علمها أنها سيكتب لها خروج من المستشفى بمجرد إجراء لها اللازم فقامت بفوضى عارمة والقاء السباب للأطباء والتمريض والأمن مما تداعى استدعاء قوى تأمين المستشفيات الجامعية ولكنها هربت فور علمها بوصول الأمن.

وأشار البيان أنها تواجدت أمام أحد البوابات وطلبت من المارة تصويرها وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكد البيان أن المستشفى لها حق اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

FB_IMG_1637070422161
البيان
FB_IMG_1637070419550
استكمال البيان
FB_IMG_1637070425587
بيان مستشفى جامعة الإسكندرية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة